بالصور رونالدو يسجل الهاتريك 60 في ليلة فوز مانشستر يونايتد

رياضة

بالصور رونالدو يسجل الهاتريك 60 في ليلة فوز مانشستر يونايتد

16 نيسان 2022 21:49

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالفوز على فريق نوريتش سيتى، وتحقيقه لـ "الهاتريك" رقم 60.

حيث نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر إنستجرام، صورته وعلق عليها، "سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما قلت من قبل ، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق ، و"الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث.. أحسنت يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لا نستسلم ، نحن نقاتل حتى النهاية" 

ووفقًا للحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على تويتر فإن رونالدو وصل للهدف الـ20 له مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 54 فى المركز الخامس بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز السادس، فيما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 21 نقطة فى المركز الأخير .

النهضة نيوز بيروت