محمد قنوع يرد على اتهامات إساءته لـ محمود نصر وسوزان نجم الدين

فن ومشاهير

محمد قنوع يفند اتهامات إساءته لـ محمود نصر وسوزان نجم الدين ويكشف حقيقة اعتذارهما عن مسلسل كسر عضم

18 نيسان 2022 13:14

نفى الفنان محمد قنوع التحليلات المتداولة حول مقصده من منشوره الساخر حول " مسلسل كسر عضم"، وفند تكهنات الحسابات المتناقلة للمنشور حول سخريته من تصريحات زميليه محمود نصر وسوزان نجم الدين حول مشاركتهما في العمل.

وقدم محمد قنوع اعتذاراً علنياً لزميليه، مؤكداً أن منشوره، قد أسيء فهمه وحُللِّ بشكل خاطئ، وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد قنوع يعتذر من محمود نصر وسوزان نجم الدين

كتب نجم مسلسل " كسر عضم" عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" أصدقائي وزملائي الفنانة سوزان نجم الدين والفنان محمود نصر، في البوست السابق الخاص بـ مسلسل كسر عضم، لم أقصد ولايمكن أن أقصد أياً منكما، فـ أنتم فعلاً اعتذرتما عن المسلسل، والغريب من بعض المواقع تحوير كلامي وتوجيهه لكما، ولا أعرف إن كان عمداً أو عن غير قصد، وجب التنويه ولكما مني كل الحب والاحترام".


منشور محمد قنوع

وكان بعض النشطاء والحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، قد تكهنوا بـ سخرية محمد قنوع من زميليه بعد تصريحهما حول اعتذارهما عن المشاركة في مسلسل " كسر عضم".

خاصة وأنه كتب ساخراً:" كان دوري بـ مسلسل كسر عضم، المقدم فيصل، بس اعتذرت عنه"، مع دعم المنشور بـ عدة رموز تعبيرية باكية من شدة الضحك.


محمد قنوع من نجوم مسلسل كسر عضم

ويحضر الفنان محمد قنوع في مسلسل " كسر عضم" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" فايز قزق، نادين خوري، كاريس بشار، سامر إسماعيل، خالد القيش، ولاء عزام، نور علي، يزن السيد، أيمن عبد السلام، شادي الصفدي، غزوان الصفدي، جمال العلي، رنا جمول"، والعمل من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي.

أعمال محمد قنوع

ويخوض الممثل السوري الشهير سباق دراما رمضان الجاري من خلال عدة أعمال أخرى، وهي" حارة القبة 2" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة:" عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي، نادين تحسين بيك".

ومسلسل " حوازيق" تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، وبطولة:" سلمى المصري، وائل رمضان، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، وائل زيدان، محمد خاوندي".

ويحضر محمد قنوع أيضاً في مسلسل " على قيد الحب" سيناريو وحوار فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا، إضافة إلى مشاركته في مسلسل " مع وقف التنفيذ" تأليف علي وجيه ويامن حجلي وإخراج سيف الدين سبيعي.

جديد محمد قنوع مسلسل أزمة حب

وانضم محمد قنوع مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " أزمة حب"، وهو قصة سيناريو وحوار عمرو علي وإخراج محمد نصر الله، وبطولة" صفاء رقماني، نزار أبو حجر، رشا إبراهيم، اليث مفتي، طارق نخلة".

.

النهضة نيوز