متفرقات

سرقة مجوهرات بقيمة 97 مليون دولار من منزل عارضة أزياء بريطانية

16 كانون الأول 2019 16:34

تعرضت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية البريطانية المشهورة تمارا إكلستون، لصدمةٍ نفسيةٍ حادة بعد سرقة مجوهراتها التي قدرت قيمتها بـ97 مليون دولار من منزلها في لندن. وتمارا إكلستون، هي ابنة الرئيس

تعرضت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية البريطانية المشهورة تمارا إكلستون، لصدمةٍ نفسيةٍ حادة بعد سرقة مجوهراتها التي قدرت قيمتها بـ97 مليون دولار من منزلها في لندن.

وتمارا إكلستون، هي ابنة الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة سيارات السبقا الفورمولا 1 بيرني إكلستون، وعارضة الأزياء الصربية سلافيكا إكلستون. ويقال إن جميع مجوهراتها سُرقت في عملية سرقة استهدفت منزلها بجوار هايد بارك ليلة الجمعة، وذلك بعد أن غادرت البلاد لقضاء عطلة عيد الميلاد .

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية ، يُعتقد أن اللصوص اقتحموا الحديقة قبل اقتحام غرفة النوم وصولاً إلى الخزنة المخبئة فيها، والذي لا يعرف مكانها سواها هي وزوجها جاي روتلاند.

وأضافت الصحيفة أن اللصوص استطاعوا أن يلوذوا بالفرار دون أن يكشف أمرهم، بعد أن سرقوا مجموعةً متنوعة من المجوهرات الثمينة، بما في ذلك خواتماً وأقراط ذهبيةً ومرصعةً بالألماس، وإسورة كارتييه تقدر وحدها بما قيمته 80 ألف جنيه استرليني، والتي قدمت لها كهدية زفاف.

وأكد متحدثٌ باسم إكلستون، أن عملية السرقة تمت في ساعات الليل المتأخرة من ليلة الجمعة، وأنا الأمن الخاص بالمنزل يتعاون مع الشرطة البريطانية في حل هذه القضية، مشيراً أن تمارا وعائلتها بخير، ولكن من الواضح أنها غاضبةٌ ومصدومةٌ من الحادث.

وقال متحدث باسم سكان منطقة سكوتلاند يارد إنه قد تم استدعاء الضباط إلى عقار قصر جرين في وقتٍ متأخر يوم الجمعة على خلفية تقاريرٍ تفيد بسرقة مجوهراتٍ باهظة الثمن.