ميس حمدان تتعرض للانتقادات بسبب تشبيها اسم عاصمة المغرب بـ ربّاط الحذاء

فن ومشاهير

ميس حمدان متهمة بـ الإساءة إلى المغرب

20 نيسان 2022 13:02

تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان لهجوم لاذع وحملة انتقادات كثيرة، عقب إشارتها إلى العاصمة المغربية " الرباط" بـ حركة ربّاط الحذاء، أثناء محاولتها مساعدة متسابق خانته ذاكرته حول اسم عاصمة المغرب، عند اتصاله بـ برنامج المسابقات " ساعة حظ" الذي تقدمه ميس حمدان على شاشة قناة عمان TV.


ميس حمدان

خان التعبير الممثلة ومقدمة البرامج الأردنية ميس حمدان، عند محاولتها مساعدة متسابق وقف عند سؤال وجه له عن عاصمة المغرب، ضمن فئة الجغرافيا، حيث حاولت تبسيط الإجابة وتقريبها إليه، بـ سؤاله عن كيفية ربطه لحذائه، ليجيبها بصوت عالٍ " الرباط".

انطلقت على إثره حملة انتقادات واسعة بحق النجمة الأردنية الشهيرة، حيث اعتبر البعض تصرفها غير لائق وغير مهني، وطالبوها بـ الاعتذار الفوري من المغرب والشعب المغربي.


ميس حمدان ناشطة على تيك توك وسناب شات

وتعتبر ميس من النجمات الناشطات على السوشيال ميديا والمواكبات لكل التحديثات الخاصة بهذا العالم الافتراضي، وهو ما يتجلى واضحاً في الفيديوهات الراقصة والتمثيلية واللوحات التي تقدمها بشكل شبه يومي عبر حساباتها الرسمي على تيك توك وسناب شات، إضافة إلى إنستغرام والتي تشاركها فيها شقيقتيها دانة ومي.

والتي يعتمدون في بعضها استعراض مهاراتهنَّ في الرقص الشرقي، وإبداعاتهنَّ في عالم التمثيل وتقليد وتقمص الشخصيات من خلال لوحات فنية فكاهية ساخرة.

أعمال ميس حمدان

وتغيب الفنانة الأردنية ميس حمدان عن سباق دراما رمضان الجاري، حيث أنها لم تشارك بـ أي أعمال درامية، وكان آخر أعمالها المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " خارج السيطرة"، الذي جسدت فيه شخصية " ماهي" في حكاية " الفرصة"، المدرجة ضمن حكايا العمل.

وخاضت ميس بطولة المسلسل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:"طارق عبد العزيز، هبة عبد الغني، حسن الرداد، وعد، سوسن بدر، تركي اليوسف، فتحي عبد الوهاب، عبد المحسن النمر، محمد شاهين، يوسف عثمان، محمد ناصر"، والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد بكير.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " خارج السيطرة" عرض أواخر العام الماضي 2021، وتحديداً في كانون الأول/ ديسمير، وتندرج أحداثه وقصته في فئة الرعب والتشويق.

النهضة نيوز