ليان عبد الله ضحية حادث مروع وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

غبقة ليان عبد الله تنقلب إلى مأساة تنتهي بـ دخولها إلى المستشفى وهذه التفاصيل

20 نيسان 2022 13:17

تحولت غبقة ليان عبد الله من سهرة سحور ولمَّة فرح إلى مأساة، انتهت بـ دخول ليان إلى المستشفى وخضوعها لغُرزٍ جراحية، تحت إشراف طبيب تجميل متمرس، عقب سقوط الستاند ( الديكور) الزجاجي عليها أثناء استقبالها كل اللذين حضروا إلى الغبقة الرمضانية.



ليان عبد الله في المستشفى

كشفت شقيقة مودل روز، عمَّا أصابها واستعرضت آثار الدماء المضرجة على عباءتها، كما بينت خطورة الجروح ومدى عُمقها في جسدها، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به من المستشفى عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

روت فيه تفاصيل الحادثة، قائلة:" طبعاً كنت مسوية حفلة اليوم.. ما صورت شي.. ما قدرت أصور شي.. أول ما بلشوا يجون ( يدخلون) الناس.. الستاند كله زجاج بكره طاح فوقي.. شوفون كلني دم.. اللبس كله دم.. من كثر الدم قالوا بيضطرون يجيبون جراحة تجميلية.. لأن هنا الخياطة العادية مارح تنفع.. الجرح مرة عميق.. فـ أول مرة أشوف دم ينزل بهالكثر.. من كثر ما نزل قالوا لازم تدخل.. فـ أحس أني بموت".

وأضافت ليان عبد الله في تدوينة مقتضبة، كتبتها على المنشور:" بكيت لين تفقعت عيني.. نزفت دم كثير والدم مو جالس يوقف.. بينتظرون الجراحين يجوني".


ردود الفعل على فيديو ليان عبد الله

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو إصابة الفاشينيستا الشابة، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مهنئ لها على السلامة وداعٍ لها بـ العافية والشفاء التام وبين مشكك بـ صحة ادعائها بـ تسليطهم الضوء على كيفية عدم تأثر مكياج وجهها وتسريحة شعرها بـ الحادثة.

ومن تعليقات المتابعين:" هو هو زين ما راحت المسكرة والرموش"، و" أهم شي التوثيق"، و" هذا كله يحصل وتصورين خير إن شاء الله"، و" واضح واضح إنك تعبانة"، و" ربي يشفيه ويشفي كل مريض آمين يارب"، و" ما أدري شنو نوع الأيلاينر والكحل"، و" ربي يشفيه ويشفي كل مريض آمين يارب"، و" دم من وين أشوفك بخير وما فيك إلا العافية".


و" والكحل هذا كله وش وضعه"، و" هدية وراها أجر إن شاء الله.. حياك"، و" طبيعي يكون وجهها ميك أب وحدة بحفلة وش بيكون وضعها يعني بتغسل وجهها قبل الإسعاف أوك تتاقد بس شوية عقل بنقدنا"، و" تمثيل والحجية لاوجه ولاشي مدري ليش السناب معطيها نجمة مع إن محد يتابعها"، و" أنا لازم أسالها الأيلاينر صامل ( صامد) مع الدموع كيف.. إيش استخدمت".

النهضة نيوز