محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة

فن ومشاهير

محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة رفقة زوجته والجمهور يتفاعل.. صور

22 نيسان 2022 17:02

كشف الفنان السوري محمد قنوع عن تواجده رفقة زوجته في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة مكة المكرمة، وذلك من خلال مجموعة صور، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها بـ لباس الإحرام، المخصص لكل زوار الحرم المكي لأداء مناسك العمرة والحج.



محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة

حرص نجم مسلسل " مرايا" على إخفاء وجه زوجته عن أعين المتابعين، واكتفى بـ التعليق على المنشور قائلاً:" الحمدلله رب العالمين"، وعليه انطلقت تهاني وتبريكات ودعوات متابعيه والرواد بـ استجابة الله لدعائه وقبول عمرته.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" تقبل الله حبيب القلب"، و" عمرة مقبولة إن شاء الله"، و" الله يتقبل أحلى فنان"، و" الله يتقبل منن زينة الفنانين السوريين"، و" الله يتقبل منك صالح الأعمال عمرة مقبولة إن شاء الله".

و" أكثر ممثل محترم وهـ الشي ناقله لأولاده الاحترام والأدب، الله يتقبل صالح الأعمال"، و" تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال ما تبلى ما شاء الله"، و" ما شاء الله ربي يقبل يارب، شحال نحب نشوف الفنانين لي عشنا وقمنا على فنهم مينساوش دينهم وأصلهم متغويهمش الشهرة والمال، الحمدلله على كل حال".

محمد قنوع يعتذر من سوزان نجم الدين ومحمود نصر

ونفى النجم الشهير كل الأقاويل والتحليلات التي انطلقت مؤخراً حول منشوره الساخر من كمِّ الشائعات وأخبار انسحاب واعتذار مشاهير الدراما السورية عن المشاركة في مسلسل " كسر عضم"، والتي انصبت في معظمها في خانة اتهامه بـ الإساءة من مواطنيه النجمة سوزان نجم الدين والفنان محمود نصر.

حيث تصدى لهذه الاتهامات ونفاها جملة وتفصيلاً، قبل أن يقدم اعتذاراً علنياً لمواطنيه حال ساء فهمه وتحليل أقواله من قبلهما، وذلك في منشور مقتضب، كتب في نصّه:

" أصدقائي وزملائي الفنانة سوزان نجم الدين والفنان محمود نصر، في البوست السابق الخاص بـ مسلسل كسر عضم، لم أقصد ولايمكن أن أقصد أياً منكما، فـ أنتم فعلاً اعتذرتما عن المسلسل، والغريب من بعض المواقع تحوير كلامي وتوجيهه لكما، ولا أعرف إن كان عمداً أو عن غير قصد، وجب التنويه ولكما مني كل الحب والاحترام".

أعمال محمد قنوع

وعلى الصعيد الفني، يتنافس محمد قنوع في سباق دراما رمضان الجاري من خلال عدة أعمال درامية وهي" كسر عضم، حارة القبة 2، حوازيق، على قيد الحب".

النهضة نيوز