مسلسل ألب أرسلان الحلقة 23 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

ألب أرسلان الحلقة 23 مترجمة وبدقة على قنوات التلفزة وموقع قصة عشق

25 نيسان 2022 14:53

يوفر موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، المطروح تحت عنوان ألب أرسلان، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 23 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق.

قصة مسلسل ألب أرسلان

تتناول أحداث العمل، قصة القائد السلجوقي ألب أرسلان الذي يعد واحداً من أبرز سلاطين الدولة السلجوقية، إذ تمكن من إلحاق الهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد، وفتح أبواب الأناضول أمام عام 1071 من خلال تصميمه وشجاعته وإيمانه وبُعد نظره واستراتيجياته الحربية التي طبقها.


موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 23

يعرض العمل التاريخي التركي على شكل حلقة واحدة جديدة أسبوعية، نبثها دون ترجمة قناة trt 1 التركية، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعود قناة الفجر الجزائرية وتذيع الحلقة الجديدة من ألب أرسلان، مساء يوم الخميس من نهاية كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتذيع عدة قنوات فضائية أخرى الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل " ألب أرسلان"، على غرار قناتي " مكملين واليرموك"، إلى جانب عرض سائر حلقات العمل مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية على موقع قصة عشق.

فـ إن كنتم متابعة إحدى الحلقات التي فاتتكم من مسلسل ألب أرسلان أو متابعته كاملاً، ما عليكم سوى الضغط على الروابط المتوفرة أدناه، لتنقلكم مباشرة إلى العمل التركي على قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

الحلقة 23 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

شاهد مسلسل ألب أرسلان 23 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة مترجم وبدقة عالية قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

النهضة نيوز