أخبار

شاهد| الوليد بن طلال في الصحراء.. الماضي بنكهة الحاضر مع "أميراته الخمس"

17 كانون الأول 2019 12:09

قام الأمير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال برحلة استجمام عائلية خاصة وسط الصحراء تخللها منح منازل وسيارات للمحتاجين. ونشر الوليد مقطع فيديو لهذه الرحلة عبر حسابه في (تويتر) وظهر فيها متنقلاً عب

قام الأمير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال برحلة استجمام عائلية خاصة وسط الصحراء تخللها منح منازل وسيارات للمحتاجين.

ونشر الوليد مقطع فيديو لهذه الرحلة عبر حسابه في (تويتر) وظهر فيها متنقلاً عبر مروحيته الخاصة برفقة حفيداته الخمس وعدد كبير من المساعدين والمرافقين، إلى مخيم أقامه خصيصاً لهذه الرحلة وسط الصحراء، وبدا المخيم مجهز بكل وسائل الراحة، حيث عاشت العائلة السعودية فيه أجواء الماضي والتراث السعودي بأدق تفاصيله إلى جانب الحاضر بأحدث مظاهره.

الخيام تصطف  بجانب بعضها بعضاً، وقطيع كبير من الإبل ينتشر في المكان، فيما تم ربط الخيول على مقربة من الخيام، لحين انتهاء الأمير من تعليم حفيداته الرمي بالبندقية على أهداف ثابتة.

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="ar"><p lang="und" dir="rtl">ويك اند مع الأميرات الخمسة سارا، جنى، مايا، دلال، نورا والزميلات والزملاء بالبر <br><br>Weekend with my five grand daughters Sara, Jana, Maya, Dalal, Noura and friends in the desert <a href="https://t.co/1oWoOicmVM">pic.twitter.com/1oWoOicmVM</a></p>&mdash; الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) <a href="https://twitter.com/Alwaleed_Talal/status/1206656704831741952?ref_src=twsrc%5Etfw">١٦ ديسمبر ٢٠١٩</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

 

وفي اليوم الثاني بدأ المشاركون تستمر رحلة الاستجمام، علماً أن هذه الرحلة يكررها الأمير الوليد بين فترة وأخرى، لربط أبناء البلاد بماضيهم البدوي.

يشار إلى أن الوليد بن طلال هو رئيس مجلس مؤسسة المملكة القابضة، ويبلغ من العمر نحو 65 عاماً، وتتوزع ثروته التي تقدر بمليارات الدولارات في شبكة مشاريع واستثمارات بمختلف دول العالم.