طارق العلي يطالب بـ تجنيس الفنانة العراقية هدى حسين

فن ومشاهير

طارق العلي يطالب بـ منح الفنانة هدى حسين الجنسية الكويتية تحت بند الأعمال الجليلة

26 نيسان 2022 13:22

دافع الفنان الكويتي طارق العلي عن النجمة هدى حسين في وجه الانتقادات التي طالتها على هامش مسلسلها الأخير " من شارع الهرم إلى"، وطالب السلطات المحلية في البلاد بـ توطينها ومنحها الجنسية الكويتية تحت بند الأعمال الجليلة، وذلك في معرض حواره مع الإعلامية فجر السعيد والذي دار ضمن برنامج " غبقة للفجر".



طارق العلي يطالب بـ منح هدى حسين الجنسية الكويتية

أثار طلب الكوميديان الكويتي الشهير ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب تداول الخبر من قبل الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير والناشطة على التطبيقات الاجتماعية.


حيث استغرب البعض عدم توطين السلطات الكويتية للنجمة الشهيرة حتى اللحظة، بينما أيدَّ البعض الآخر طلب طارق العلي وشددوا على استحقاق هدى حسين الجنسية الكويتية.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومما جاء فيها:" تستاهل الجنسية أحسن من غيرها"، و" كفو جليلة ما قصرت والله نص الشعب مدين لها"، و" هدى بنت الكويت وطول عمرها بـ الكويت فنانة محترمة وتستاهل كل خير"، و" تستاهل هدى مبدعة بـ أدوارها ومحترمة".

و" تستاهل هدى حسين نجمة متطورة فنانة"، و" عدى حسين وطيف وباقي الممثلات يستحقون الجنسية الصراحة"، و" هدى حسين ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت وتحسب على الفن الكويتي المفروض من سنين ماخذة الجنسية الكويتية".

طارق العلي يعتذر من حياة الفهد

وبادر الفنان طارق العلي إلى الصلح وطيِّ صفحة الخلاف مع مواطنته النجمة القديرة حياة الفهد، وقدم لها اعتذاراً علنياً عما بدر من طرفه وسُمع عن لسانه بحقها، وقال:

" أريد أعتذر من الأستاذة حياة، أنتِ تاج على راسي، لو زعلتك في يوم أنا أعتذر أمام الناس خذي كلها مو على حسابي على السوشيال ميديا، أنتِ مو أمنا أنتِ رمز من رموز الفن الكويتي وذات قيمة كبيرة، يمكن أنا غلطت بـ يوم وقلت شي زعلك، أعتذر".

أعمال طارق العلي

الجدير بـ الذكر أن الفنان طارق العلي، يتنافس خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " حريم طارق"، والعمل قصة سارة سوار الذهب وسيناريو وحوار شادي كيوان وإخراج محمود دوايمة.

وشارك في بطولته إلى جانب الكوميديان الكويتي الشهير كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" خالد العجيرب، غريس قبيلي، كابتن ريما، ميثا محمد، رانا الشافعي، عبد الله بهمن".

النهضة نيوز