الدكتورة خلود تستعين بـ لوك السحور الخاص بـ ملكة كابلي

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تثير ضجة عارمة بعد استعانتها بـ إطلالة السحور الخاصة بـ ملكة كابلي.. صورة

27 نيسان 2022 13:20

أثار حساب ناشط على أحد منصات التواصل الاجتماعي، ضجة عارمة بين أوساط متابعيه، بعد نشره صورة مركبة، جمعت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي مع الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود.

ظهرت فيها المدونتان بـ إطلالة موحدة مع اختلاف بسيط في تفاصيل التصميم، وهو ما أشعل الجدل بين أوساط الرواد اللذين انقسموا بين متهم الدكتور خلود بـ محاولة التشبه وتقليد ملكة كابلي كون الأخيرة سبق وأن ارتدت الإطلالة في السحور الأول من شهر رمضان الجاري، وبين مقارن بينهما وبـ أسلوبهما في الظهور.


الدكتورة خلود بـ لوك سحور ملكة كابلي

اتفق النشطاء في معظهم على جمال تفاصيل التصميم على جسد ملكة كابلي، وانقسم آخرون بين محلل لأسباب اختلاف التصميم على جسد الدكتورة خلود، وناقد لكل واحدة منهما على حدى، دون أن يلحظوا بـ أن الأولى اعتمدت في ظهورها جمبسوت ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، في حين اختارت الثانية الظهور بـ إطلالة مشابهة لناحية القماش والريش مع استبدالها التصميم من الجمبسوت لـ البيجاما.


ومن تعليقات النشطاء:" خلود جسمها عريض كأنها رجال ما يليق عليها اللبس"، و" سبحان الله أثر اللبس فرق من شخص لـ شخص ملكة فعلاً ملكة"، و" اللي على اليسار من جولي شيك واللي على اليمين فوتوشوب"، و" وحدة ودته عند الخياط ووحدة لا"، و" أحب خلود لأنها ما تترصص وتلبس دايماً أشياء ما توضح جسمها وايد".

و" مسكينة خلود كل عمليات التجميل ومابي لبسة زينة عليها"، و" وش فيها ذيك مصرصرته والله الدكتورة خلود أدب وذوق وستر الله يسعدها"، و" دكتورة خلود أهون من اللعبة البلاستيكية اللي جنبها".

ملكة كابلي تستفز النشطاء بـ لوك السحور

وكانت مشهورة سناب شات ملكة كابلي، قد استفزت رواد منصات التواصل الاجتماعي، بـ ظهورها بـ الجمبسوت في السحور الأول من رمضان واستفتائها الجمهور حول إطلالتها، وهو ما وجد فيه بعض المتابعين نوعاً من الاستعراض غير اللائق بـ طقوس شهر الصوم وطبيعة تفاصيله، في حين سخر آخرون من إطلاقها على ظهورها اسم " لوك السحور" مستغربين من إقحام الموضة في شعائر شهر رمضان المبارك.

النهضة نيوز