فاطمة الطباخ قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

صورة فاطمة الطباخ قبل وبعد عمليات التجميل تثير ضجة بين أوساط المتابعين

28 نيسان 2022 15:08

قارنت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير بين شكل الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ قبل وبعد التجميل، حيث نشرت صورة مركبة، وثقت في جزء منها شكل فاطمة الطباخ في الماضي القريب، وفي الجزء الآخر كشفت عن شكل النجمة الشهيرة بعد خضوعها لـ عملية التكميم وشد الوجه والرقبة.



فاطمة الطباخ قبل وبعد التجميل

أثار المنشور ضجة عارمة بين أوساط متابعي الحساب اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين مؤكد على نجاح العمليات التجميلية وبين ناقد لشكل فاطمة الطباخ بعد التجميل، كلٌ بحسب رايه ومن وجهة نظره.


حيث جاء في تعليقاتهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" يا حلوها ما شاء الله"، و" كفو"، و" صارت جميلة"، و" هي عملية بدون إبر عشان جذية النتيجة بيرفكت"، و" قبل أحلى"، و" تهبل أحبها"، و" قبل أحلى تخزي صارت"، و" صارت أصغر وأحلى".

و" قبل أحلى بكثير"، و" كانت منى شداد صارت عبد الناصر درويش"، و" يازين الزين وربي ما شاء الله لبيه يا الزين كله أنتِ.. والله جعلني فدوة روحك أنا أشهد نبضي أنتِ والله".

و" الله خلقك أنثى تعاندين خلقة الله وتقصين بوي ليه؟.. مدري متى يستوعبون أن التحليق للرجال وأنتِ امرأة وحتى كـ شكل قصة البوي عمري ما شفتها ع بنت وطلعت حلوة دايم تشوه الشكل".

فاطمة الطباخ وعلي الحسيني

وعلى صعيد مختلف، أكدت الممثلة الخليجية مؤخراً على كثرة التساؤلات التي تصلها حول أسباب كره شخصية " ماجدة" التي تجسدها في مسلسل " جوهرة"، للشاب " أيوب" الذي قام بـ أدائه الفنان علي الحسيني، وذلك في شريط فيديو قصير جمعها مع الأخير عبر سناب شات.

وأوضحت أن هذا الأمر يسعدها جداً بـ اعتبارها أنه يدل على نجاح الشخصيتين ووصولهما إلى الجمهور، قبل أن تشيد بـ موهبة وقدرات زميلها وتعد المتابعين بـ مفاجآت جديدة في قادم الحلقات من مسلسل " جوهرة".

آخر أعمال فاطمة الطباخ

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " جوهرة" من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج عيسى ذياب، وخاضت بطولته فاطمة الطباخ والممثل علي الحسيني إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، ومن بينهم:" نور، عبد الله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمحي، أريج العطار، مشاري المجيبل".