بشار إسماعيل بـ تصريحات جريئة حول جوقة عزيزة وكسر عضم

فن ومشاهير

بشار إسماعيل: سلوم حداد لم يقدم شيء في جوقة عزيزة وصراعات كسر عضم بهدف الشهرة

29 نيسان 2022 13:23

أبدى الفنان بشار إسماعيل رأيه الصريح في الأعمال الدرامية السورية المطروحة ضمن السباق الرمضاني الجاري، مؤكداً على فشل مسلسل " جوقة عزيزة" لبطليه سلوم حداد ونسرين طافش، ومتهماً صناع مسلسل " كسر عضم" بـ استغلال الجلبة المثارة حول سيناريو العمل لجذب الأنظار وحصد الشهرة.



بشار إسماعيل ينتقد مسلسل جوقة عزيزة

أكد نجم مسلسل " مرايا" على عدم تقبُله لأحداث وأداء نجوم مسلسل " جوقة عزيزة"، معتبراً أن العمل سقط بشكل نهائي، وقال في لقاء مصور لصالح برنامج " يلا تريند":

" العمل لم يعجبني نهائياً، شاهدت منه حلقتين ولم أستطع إنهائهما، هذا العمل للأسف أنه سقط، نسرين طافش ممثلة جميلة ومقبولة ورائعة والناس تحبها ولكن هذا الدور ليس لها، حتى سلوم عملاق الفن، لم يقدم شيء"، وعن النجمة التي بـ رأيه تصلح لأداء شخصية " عزيزة خوخة"، أشار إلى مواطنته الفنانة كاريس بشار.

بشار إسماعيل يهاجم صناع كسر عضم

واتهم النجم السوري العائد إلى عالم الدراما التلفزيونية من بعد سنوات من الغياب، صناع مسلسل " كسر عضم" بـ استغلال حقهم في الرد على الجلبة المثارة حول نصِّ العمل، للفت الانتباه وجذب المشاهدين.

وعلق:" استأت من الصراع والكلام المضاد واتهامات السرقة المتبادلة، كان من المفضل أن تبقى الأحاديث بين الطرفين، فـ أنا كـ متابع لايهمني الموضوع، وما كان يجب استغلال هذا الصراع المزعج لحصد الشهرة".


بشار إسماعيل يسخر من الفرسان الثلاثة وينتقد كوميديا أيمن زيدان

وجاهر بشار إسماعيل بـ عدم إعجابه بـ خط كوميديا الفنان أيمن زيدان، موضحاً أن أعمال الأخير لاتستهويه، وأضاف في حواره المنشور عبر اليوتيوب:" لم أتابع ولا حلقة من مسلسل الفرسان الثلاثة، ولم أسمع عنه، فقط قرأت عنوانه وظننت أنه عمل قديم يحاكي القرون الوسطى وضرب الفرسان للسيوف، الحقيقة لم أتحمس لمتابعة عمل الفنان أيمن زيدان".

وعن رأيه بـ الكوميديا التي يقدمها النجم أيمن زيدان، رفض بشار إسماعيل إبداء رأيه بـالموضوع، مكتفياً بـ كلمة " لا أعرف ليس لدي رأي"، وعبر عن امتعاضه الشديد من استصغار الناس لكلمة " كوميديا".

جديد بشار إسماعيل مسلسل مع وقف التنفيذ

وعبر الممثل الشهير عن سعادته الكبيرة بـ عودته إلى عالم الدراما التلفزيوينة من خلال المشاركة في مسلسل " مع وقف التنفيذ"، حيث أشاد بـ فريق العمل كـ كل، وسمّى مؤلفيه يامن الحجلي وعلي وجيه، ووجه كلمة شكر إلى السيناريست سيف رضا حامد.

يشار إلى أن مسلسل " مع وقف التنفيذ" من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" بشار إسماعيل، غسان مسعود، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، فادي صبيح، حلا رجب، محسن غازي، يامن الحجلي، صفاء سلطان، صباح الجزائري، جلال شموط" وغيرهم.

النهضة نيوز