ميس حمدان تتفاعل مع ترند تحدي شاكيرا

فن ومشاهير

ميس حمدان تتفاعل مع ترند شاكيرا والجمهور يستذكر بريتني سبيرز.. فيديو

3 أيار 2022 12:09

حيرت الفنانة الأردنية ميس حمدان رواد منصات التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها على تيك توك، بعدما قدمت رقصة رياضية حماسية على وقع أنغام موسيقى غربية، حيث أثارت تساؤلات المتابعين حول ماهية الرقصة الغريبة التي قدمتها وقسمت آرائهم بين مؤكد على التحاقها بـ ترند تحدي رقصة شاكيرا الجديدة وبين مشبِّه لها بـ النجمة الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز وبين ناقد لتصرفاتها بـ اعتبارهم أنها غير مدروسة.



ميس حمدان

استفزت النجمة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية رواد السوشيال ميديا بـ محتواها الراقص المتداول عبر التطبيقات الاجتماعية المختلفة، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم الناقدة والساخرة بحق ميس حمدان والتي اتهموها فيها بـ التصنع والغثاثة والاستعراض بـ تقديم رقصة شبيهة بـ حركة السحالي.

بـ إشارة إلى السحلية الخضراء الشهيرة في العالم الافتراضي والمصممة لتقديم حركات راقصة رياضية، لمحبي اللياقة البدنية الراغبين في الحفاظ على صحتهم الجسدية دون الالتزام بـ الذهاب إلى الناي الرياضي.


في حين انقسم البعض في آرائهم حول مؤكد على التحاق ميس بـ ركب المتفاعلين مع تحدي رقصة شاكيرا وبين مشبِّه لها بـ النجمة العالمية بريتني سبيرز وبين متغزل بها وداعٍ لتركها وشأنها.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، ومنا:" لك لاهيدا تحدي رقصة شاكيرا بظن"، و" قمرة ميس حمدان"، و" هاي شكلا نحفانة عـ العيد ومبسوطة وعم تعمل استعراض السحالي"، و" ما شاء الله كيف بتعمل هيك حركات أنا أصغر منها وبتمشى بصعوبة".

و" ليش ما بتتركوا الخلق للخالق وتشوفوا حياتكم ومستقبلكم"، و" تستعرض بجسمها"، و" بريتني سبيرز العرب"، و" تقلد ترند شاكيرا ع طريقتها"، و" الشهرة والسوشيال ميديا خبلت العالم"، و" تشبه هذا الأخضر اللي يرقص"، و" مالها منجنة".

أعمال ميس حمدان

من جهة أخرى، غابت ميس حمدان عن سباق دراما رمضان الماضي دون توضيح الأسباب وراء ذلك، واكتفت بـ الحضور كـ مقدمة برنامج المسابقات الترفيهي " ساعة حظ" الذي عرض على شاشة عجمان الأردنية.

وقد كان آخر أعمالها التمثيلية، مسلسل " خارج السيطرة" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية وعلى رأسهم:" حسن الرداد، سوسن بدر، عبد المحسن النمر، محمد ناصر، هبة عبد الغني، فتحي عبد الوهاب، وعد، يوسف عثمان، تركي اليوسف، طارق عبد العزيز".

النهضة نيوز