نيكولا معوض بـ صورة من المستشفى مع زوجته ومولودتهما الأولى سييان

فن ومشاهير

نيكولا معوض ينشر صورة مولودته الأولى سييان

4 أيار 2022 12:24

استقبل الفنان اللبناني نيكولا معوض مولودته الأولى من زوجته الأوكرانية، مساء أمس الثلاثاء، وزفَّ الخبر السعيد إلى جمهوره ومحبيه من خلال منشور قصير، ضمنه بـ صورة جمعته مع زوجته وطفلته داخل المستشفى.


نيكولا معوض

كشف نجم مسلسل " العودة" عن اسم مولودته، مؤكداً أنها وعد الله له بـ الفرح من بعد الحزن، موضحاً أن تاريخ ولادتها يصادف تاريخ الذكرى العاشرة لـ رحيل والدته، حيث كتب على منشوره عبر INSTAGRAM:

" 3/5/2022 متل هـ اليوم من 10 سنين بـ 3/5/ 2012، خسرت أمي، اليوم بعد عشر سنين بـ الضبط، الله عطانا أول بنت، هدية من عنده، Ceane سييان".

وتابع:" وحقق واحد من أجمل وعوده، أنتم ستحزنون ولكن حزنكم يتحول إلى فرح ( يوحنا 20.16)، رح ضل للأبد مندهش من عظمتك وولائك، خلونا نحن التلاتة بصلواتكم".


نجوم الفن يباركون لـ نيكولا معوض

وتفاعل محبو الفنان من مشاهير وعامة مع منشوره، وسارعوا إلى تهنئته والمباركة له، داعين الله بـ أن يحفظه وعائلته من كل مكروه وسوء، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:

" ألف مبروك"، و" تهانينا يا صديقي العزيز، الله يبارك فيها وتتربى بعزك"، و" الكثير من التبريكات يا عزيزي، الله يبارك فيها"، و" تهانينا يا أخي"، و" إن شاء الله ألف ألف مبروك تربى بدلالكم وعزكم والحمدلله على سلامة مادو القمر، الله يجميها وتفرحوا فيها أحلى أم وأحن أب"، و" ألف مبروك ما شاء الله، الله يباركلك فيها".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" سلمى المصري، يزن السيد، كاتيا كعدي، جويل داغر، شاهين، نادين جابر، محمد الدوسري، بديع أبو شقرا، زينة مكي، أنجي وجدان، وسام بريدي، رنين مطر، زهير مراد، العنود بدر، ماريتا الحلاني، نيللي كريم، وسام صباغ" وآخرون.

مسلسل ماما عايزة إيه.. مسلسل نيكولا معوض الجديد

وعلى الصعيد الفني، ينتظر نجم الدراما العربية المشتركة حالياً عرض أجدد أعماله الدرامية، مسلسل " ماما عايزة إيه" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من النجوم على غرار:" ريم مصطفى، محمد الكيلاني، دنيا ماهر، صلاح عبد الله"، تحت إدارة وإشراف المخرج رامي رزق الله.

مسلسل ع الحلوة والمرة.. آخر أعمال نيكولا معوض

وكان آخر أعمال نيكولا معوض المعروضة على الشاشة الصغيرة، مسلسل " ع الحلوة والمرة"، تأليف لبنى مشلح، سيناريو وحوار مي حايك وإخراج فكرت القاضي.

وشارك فيه النجم اللبناني إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية من بينهم:" سلمى المصري، كارمن لبس، محمد خير الجراح، دانا مارديني، نور علي، باميلا الكيك، جو طراد، أحمد الأحمد، هادي بو عياش" وغيرهم.

النهضة نيوز