نينا عبد الملك تحتفل بحملها بطفلها الثاني

فن ومشاهير

نينا عبد الملك تحتفل بحملها الثاني بعد أشهر قليلة من ولادة طفلها الأول

29 نيسان 2021 18:16

زفت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك خبرا سعيدا لـ جمهورها المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفاجأتهم بالإعلان عن حملها بـ طفلها الثاني من خلال مقطع فيديو، شاركته وإياهم عبر حسابيها في منصتي فيسبوك و INSTAGRAM.

الفنانة نينا عبد الملك

وبدت نجمة برنامج ستار أكاديمي في المقطع المصور، وهي تستعرض الفحوصات الطبية إلى جانب بعض الصور الملتقطة بـ التصوير فوق الموجات الصوتية، مبينة حملها بجنين، وعلقت على المنشور بـ القول:" مفاجأة... الحمد لله".

وعلى إثره، انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور، معربين عن سعادتهم بالخبر، ومن التعليقات:" مبروك الله يسهل أمورك... ويربون بعزك يا رب"، و" مبروك بالسلامة"، و" حبيبتي مبروك يا أحلى ماما"، و" تهانينا"، و" يربى بعزكم"، و" ألف مبروك نينا".

زواج نينا عبد الملك

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك، متزوجة من الإعلامي السوري حسان الشيخ، ولهما طفل يبلغ من العمر عشرة أشهر، كانت قد وضعته نجمة برنامج ستار أكاديمي في منتصف العام الماضي 2020.

والذي أعلنت عن إنجابه من خلال منشور مقتضب، جاء في نصه:" بحب طمنكم أنا ولدت... بخير وسلامة... وكانت ولادة سهلة جدا الحمد لله".

قبل أن تعود نينا وتثير الجدل بالكشف عن اسم طفلها الثلاثي، مبينة أنه " أوسينادي شان الشيخ"، الأمر الذي أحدث ضجة بين أوساط متابعيها الذين تساءلوا عن معنى الاسم وتكهنوا حول سبب تسميتها له، وهو ما دفع النجم الشابة للخروج والإفصاح عن أصل اسم نجلها، قائلة:" أوسينادي اسم نيجيري... شان اسم علم عربي... والشيخ هو اسم عائلة زوجها الإعلامي حسان الشيخ".

تصريحات نينا عبد الملك

هذا وقد أثارت خريجة برنامج اكتشاف المواهب، نينا عبد الملك، ضجة بين أوساط محبيها قبل أشهر وجيزة، على خلفية تصريحها بعدم صحة المساواة بين المرأة والرجل، وأن واجب المرأة الأول هو إنجاب الأطفال وتربيتهم، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج إذاعي من تقديم زوجها الإعلامي حسان الشيخ,

وهو ما عرضها لـ وابل من الانتقادات السلبية، ودفع بها لإغلاق خاصية القصص التعليق على منشوراتها التي لحقت إذاعة اللقاء، ومن بينها منشور المعايدة الذي نشرته احتفالا بعيد ميلاده.

النهضة نيوز