القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي وموعد المباراة

5 أيار 2022 12:01

يستضيف استاد دوتش بانك بارك، مباراة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في إياب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022.

ويسعى آينتراخت فرانكفورت إلى الفوز بنتيجة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره، أملًا في خطف بطاقة التأهل للنهائى ، بينما يأمل وست هام في تعويض خسارته في الذهاب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بالفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، فى مباراة الإياب التي ستجمع بينهما في ألمانيا. 

وكان وست هام خسر أمام منافسه آينتراخت فارنكفورت الألماني بنتيجة 1-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

ويلتقي ويستهام وأينتراخت فرانكفورت للمرة الثالثة في المسابقات الأوروبية، حيث سبق لويستهام أن أقصى الفريق الألماني في الدور قبل النهائي من كأس الكؤوس في موسم 1975-76.

يذكر أن المباراة النهائية من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي ستقام يوم الأربعاء 18 مايو 2022، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إشبيلية بإسبانيا.

ويحصل الفائز بلقب الدوري الأوروبي 2022 على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 4.5 مليون يورو، بينما يحصل الفريق المتأهل إلى نصف النهائي على 2.4 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 1.5 مليون يورو.

ويعد إشبيلية سيد بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق اللقب 6 مرات على مدار تاريخه.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت