موعد مباراة إنتر ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

6 أيار 2022 12:03

يستضيف ملعب استاد "جوزيبي مياتزا"، مباراة قوية بين إنتر ميلان ضد إمبولي في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2022 .

يدخل فريق إنتر ميلان المباراة بكل قوة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على امبولي و لخطف الصدارة وللمنافسة على لقب بطولة الدوري الايطالي . 

فيما سيحاول إمبولي الإيطالي المباراة تحقيق الفوز على إنتر ميلان، من أجل الحصول على الثلاثة نقاط أو خطف نقطة على الأقل للتقدم إلى المراكز الأمامية في ترتيب الدوري الإيطالي.

وتلقى سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، خبر سار قبل مباراة فريقه أمام إمبولي، اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

وأصبح نيكولو باريلا، لاعب وسط إنتر، والذى خرج من مباراة فريقه أمام أودينيزي، بإصابة مقلقة، فى الجولة 35 من المسابقة، جاهزا لخوض مباراة إمبولي .

وشارك نيكولو في 44 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، تمكن فيهم من تسجيل 3 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

ويشتد الصراع بين النيراتزوري صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 75 نقطة، وميلان المتصدر بفارق نقطتين (77) نقطة، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات

يذكر أن فريق إنتر ميلان الإيطالي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة، جمعها من 35 مباراة ، حيث حقق الفوز في 22 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 4 مباريات، وسجل هجوم فريق إنتر ميلان 74 هدف ، و دخل في مرماه 29 هدف .

بينما يقبع فريق امبولي في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، جمعها فى 35 مباراة ، حيث فاز في 9 مباريات ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 16 مباراة ، وسجل 46 هدف ، وسكنت شباكه 65 هدف .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت