أحمد حلمي متهم بـ الترويج للشذوذ في فيلم واحد تاني

فن ومشاهير

أحمد حلمي متهم بـ الترويج للشذوذ والمثلية الجنسية في فيلمه الجديد واحد تاني

7 أيار 2022 11:21

تقدَّم محامٍ مصري أمس الجمعة بـ بلاغٍ ضد فيلم " واحد تاني" للفنان أحمد حلمي، وطالب بـ منع عرض العمل بـ التزامن مع استدعاء القائمين عليه وصناعه إلى المحكمة الجنائية، بـ اعتباره أنه يروج للشذوذ ويتضمن العديد من الألفاظ الخادشة وبعض الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الإعلان ضمنه عن منتج دون تقديم جزء من أرباحه لنقابة المهن التمثيلية.



أحمد حلمي متهم بـ الترويج للشذوذ في فيلم واحد تاني

وجاء في تفاصيل بلاغ المحامي المصري:" إن فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج لـ المثلية الجنسية".

وأكد المحامي في نص بلاغه أن هذه الأفعال، ما هي إلا استمرارية لحرب المشاهير على ثقافة وأخلاق المجتمع المصري، التي تهدف إلى نشر الرذيلة والفسق بين شبابنا.


الأصداء على فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي

وقد تباينت ردود فعل مشاهدي الفيلم السينمائي الكوميدي وتعليقات النشطاء على السوشيال ميديا على الاتهامات الموجهة للنجم المصري وطاقم عمل فيلم " واحد تاني"، بين نافٍ لكل ما جاء في نص البلاغ وبين مؤكد على سحب المُبّلغ للبلاغ حال تسديد صناع العمل لنسبة الأرباح المتوجبة عليهم للنقابة، وبين ناقد لأجدد أعمال أحمد حلمي، كل بحسب وجهة نظره.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على الخبر بعد انتشاره على منصات التواصل الاجتماعي ومنها:" فين الترويج للشذوذ أنا شفت الفيلم فين الترويج"، و" أول شي زوجته والحين هو يكمل المشوار"، و" الفيلم بشع وكله ألفاظ والصراحة مش مضحك أبداً أبداً.. لكن مكنش فيه أي شيء متعلق بـ اللي مكتوب دا".


و" إذا دفعوا الأرباح راح تنسحب الدعوة أكيد الله يهديهم ويصلحهم"، و" لا بقى دول بيتلككوا على أي حاجة.. أنا شفت الفيلم ما فيه أي ترويج"، و" اللي يقولون يروج للشذوذ أنتم الشاذين فكرياً والفيلم لا علاقة له بـ الشذوذ"، و" أنا رحت له كلام فاضي ما في ترويج للشذوذ.. فعلاً فيه إيحاءات خادشة لكن شذوذ نهائياً".

تجدر الإشارة إلى أن النجم أحمد حلمي، خاض بطولة فيلم " واحد تاني" إلى جانب كوكبة من النجوم وعلى رأسهم:" روبي، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، عمرو عبد الجليل" والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

النهضة نيوز