صحيفة بريطانية تكشف سر احتفاظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص نادي آرسنال الإنجليزي

رياضة

صحيفة بريطانية تكشف سر احتفاظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص نادي آرسنال الإنجليزي

10 أيار 2022 16:58

يحتفظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد بقميص الجانرز نادي الأرسنال الإنجليزي .

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تفاصيل احتفاظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص الأرسنال .

ففي مقابلة تلفزيونية عام 2019، قام مورجان بتسليم قميص أرسنال إلى رونالدو، حينما كان لاعباً في صفوف يوفنتوس الإيطالي، داعياً النجم البرتغالي بصورة مازحة إلى الانضمام إلى "الجانرز"، لكن هذه الأحلام لم تتحقق بعد عودة رونالدو الدرامية إلى مانشستر يونايتد   . 

وقال مورجان بيرس في صفحته على تويتر: "هذا ما حلمت به، ربما لم يفت الأوان بعد، كنت أحلم برؤية أوباميانج ولاكازيت وبيبي ورونالدو سويا، بهكذا طريقة، سنفوز بكل شيء". 

و رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالقول: "حسناً بيرس، أريد أن أعتذر عن عدم الانضمام إلى أرسنال، لكن كرة القدم لا تقودك إلى معرفة أين ستلعب، هكذا هي الحياة، بالتأكيد سأحتفظ بقميص أرسنال في مكان خاص".

بذكر أن النجم البرتغالي رونالدو اعترف أنه كان على بُعد "خطوة واحدة" من الانضمام إلى أرسنال قادماً من سبورتينج لشبونة، لكن تدخُّل السير أليكس فيرجسون، أنهى الصفقة لصالح مانشستر يونايتد .

والجدير ذكره أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر أسطورة تدريب أرسنال أكد أنه كان قريباً من التعاقد مع رونالدو، قبل تدخل مانشستر يونايتد، حيث علق بالقول: "كان لدينا تيري هنري وكان بمقدورنا جلب رونالدو، تخيّل ما كان بمقدور هذا الثنائي فعله معاً في أرسنال".

النهضة نيوز _ بيروت