القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي وموعد المباراة

16 أيار 2022 13:37

يستضيف ملعب "إليانز ستاديوم" مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي وضيفه نادي لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ويتطلع يوفنتوس لتحقيق الفوز على لاتسيو من أجل مصالحة جماهيره بعدما تلقى خسارتين متتاليتين على مستوى الدوري والكأس بالترتيب.

وخسر يوفنتوس أمام جنوى 1-2 في صدمة قوية لعشاقه وجماهيره، في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ثم سقط اليوفي أمام إنتر ميلان بنتيجة 2-4 وخسر لقب كأس إيطاليا لصالح النيراتزوري على ملعب "الأولمبيكو".

وكان فريق يوفنتوس قد خسر الرهان على كل المسابقات محليًا وأوروبياً الموسم الجاري ولم يتمكن إلا من تحقيق مقعد له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تشهد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مساء اليوم وداع جورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز للجماهير قبل الرحيل نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده فى صيف 2022.


وأعلن جورجيو كيليني قائد يوفنتوس الرحيل عن النادي بعد خسارة لقب كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا أن أخر لقاء له على ملعب "إليانز ستاديوم"، سيكون أمام لاتسيو

يذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وضمن مشاركاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت