وفاء عامر بتصريحات صادمة حول العلاج النفسي

فن ومشاهير

وفاء عامر تتلقى العلاج النفسي وهذه التفاصيل.. فيديو

18 أيار 2022 13:21

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر على المشاق الكبيرة التي يواجهها العامل في مهنة التمثيل والانعاكس السلبي لهذه المشاق على نفسيته وردود فعله، والتي تتطلب منه مراجعة طبيب وتلقي العلاج النفسي.

وبينت النجمة الشهيرة أنها من الأشخاص الذين أثرت عليهم مهنة التمثيل بـ السلب في بعض الجوانب النفسية الحركية، وكشفت عن لجوئها إلى طبيبة نفسية وتلقيها العلاج النفسي لمحاربة بعض ردود الفعل الناجمة عن إحدى الشخصيات التي جسدتها خلال مشوارها الفني المهني.



وفاء عامر

وقالت نجمة الدراما المصرية في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ضمن برنامج " كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة ON:" أنا بروح لدكتورة نفسية أنا بعتبرها صديقة.. وفي بعض الأحيان بروح لها البيت وهي بتساعدني جداً في مواجهة بعض الأمور إللي بتواجهني في حياتي".

وأوضحت نجمة مسلسل " راجعين يا هوى" أسباب لجوئها إلى طبيبة نفسية، مبينة أن ظروف العمل تؤثر بـ السلب على حياتها الخاصة حتى بعد انتهائها من التصوير وجلوسها في المنزل.

وعلقت:" بعض المشاكل في الشغل بتأثر على حياتي ومرة قدمت دور شخصية امرأة فقيرة، أصبحت غنية ومن ثم بخيلة، وبعد ذلك لاحظت والدتي قيامي في حياتي الخاصة بـ حركة كنت بعملها خلال تصويري مشاهد هذه الشخصية، والحركة دي بعيدة عنشخصيتي وسلوكي وهي فرك الفلوس وأنا أعدها".

وتابعت:" في الحقيقة أنا ما بعد الفلوس ولا بعرف أديه إيه في شنطتي ( الحقيبة).. إضافة إلى زيادة حدة عصبيتي وارتفاع صوتي والقسوة عند التعامل مع الناس".

ردود الفعل على تصريحات وفاء عامر

محبو وفاء عامر تفاعلوا بـ الإيجاب مع تصريحاتها الصادقة ونصحوها بـ أخذ استراحة من العمل، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على فيديو تصريحاتها المنشور على حساب قناة ON الفضائية عبر تويتر.

ومما جاء فيها:" بحب فيكي إنك رزينة متحكمة شخصيتك واتقانك في الشخصيات المختلفة بـ التوفيق والتقدم وفاء"، و" أعتقد إنك محتاجة لتهدئة أو هدنة من الشغل أو تغيير الروتين اليومي وأعتقد إنك مش محتاجة لطبيبة نفسية، أنتِ محتاجة لناس تفهمك وأجواء مختلفة".

أعمال وفاء عامر

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة وفاء عامر في شهر رمضان الماضي في عدة أعمال درامية متلفزة، وهي" جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، ومسلسل " راجعين يا هوى" تأليف أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

وتنافست أيضاً من خلال مسلسل " بيت الشدة" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على غرار ( أحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، إيهاب فهمي، منى عادل)، والعمل من تأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام المدني.

مسلسل وفاء عامر الجديد

وتنتظر النجمة المصرية حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية " السر"، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، وبطولة ( وفاء عامر، حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، نور الكاديكي، ألفت عمر).

النهضة نيوز