حقيقة اعتزال فاطمة الأنصاري بسبب زواجها وعلاقة يعقوب بوشهري بـ الأمر

فن ومشاهير

اعتزال فاطمة الأنصاري الظهور على سناب شات كرمى لـ يعقوب بوشهري وهذه التفاصيل

18 أيار 2022 13:30

ربط العديد من النشطاء على منصة سناب شات، غياب الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري عن حسابها الرسمي في التطبيق، بـ خبر سجن طليقها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور.

وأفادت بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا بـ معلومات حول مساندة فاطمة الأنصاري لطليقها يعقوب بوشهري وعودتها إليه، بعد قبولها بشرطه اعتزال عالم التدوين والتسويق الإلكتروني، في حين تكهن آخرون بـ خبر زواج الفاشينيستا الشهيرة بـ اسم " توتا" من رجل أعمال ومستثمر خليجي شهير.



أمل الأنصاري تنفي خبر اعتزال فاطمة الأنصاري

أمل الأنصاري، الشقيقة الكبرى لـفاطمة، نفت أخبار عودة الأخيرة إلى طليقها وشائعات زواجها من مستثمر خليجي جملة وتفصيلاً، وعرّت هذه الأنباء من الصحة، دون أن تكشف أسباب غياب شقيقتها الصغرى عن عالم التدوين وعملها في الإعلانات والتسويق عبر سناب شات.

وجاء نفي خبيرة التجميل أمل الأنصاري للشائعات التي طالت شقيقتها على هامش ردها على متابعة، أرسلت لها مباركة ومهنئة على زواج فاطمة وتمنت لأمل بـ الاستقرار والارتباط الفعلي الجديِّ.

حيث استنكرت أمل ما ورد في رسالة المتابعة، قبل أن تطالب النشطاء بعدم تداول أخبارها وشقيقاتها حال لم يسمعوا تصريحات منهنَّ، قائلة:" وش مبروك عليه حبيبتي.. جميع ما ورد غير صحيح.. هل سمعتوا أحد فينا؟.. يا ليت يا حبيبتي تخفون علينا ضغط وبلاش تأليف مواضيع لأنه فعلاً تعبنا".


مريم الأنصاري تعلن اعتزال فاطمة الأنصاري

وضج خبر اعتزال مدونة الموضة الشابة بعد تداول إحدى الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، صورة محادثة جرت بين مريم ومتابعة، حول أسباب غياب الأولى عن سناب شات.

كشفت فيها مريم عن قرار شقيقتها الصغرى بـ اعتزال عالم التدوين والابتعاد عن مهنة التسويق الدعائي الإعلاني، مبينة أنها وشقيقاتها تسعيَّن إلى اقناعها بـ العدول عن قرارها دون جدوى.

والجدير بـ الذكر أن مريم الأنصاري، لم تعلق حتى اللحظة لا بـ السلب ولا الإيجاب على تسريب محادثتها مع الناشطة، وذلك على الرغم من الجلبة التي فجرها محتوى المنشور.


فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

يشار إلى أن فاطمة الأنصاري، كانت قد تزوجت من المدون الكويتي يعقوب بوشهري بعد قصة حب جمعتهما لمدة سنتين، ولكن زواجهما لم يستمر سوى أربعة أشهر، إذ أعلنا انفصالهما بشكل رسمي ونهائي في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي دون تبيان الأسباب.

خطوبة فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن

وفي آذار/ مارس الماضي، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بـ خبر خطوبة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري على مدير الشركة العالمية للدعاية والإعلان سلطان المحيسن، وهو ما نفته شقيقتها مريم في شريط فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات، مبينة أن الخبر عارٍ من الصحة.

النهضة نيوز