طليقة معتصم النهار تراقص هذا الرجل في أحدث ظهور

فن ومشاهير

طليقة معتصم النهار بـ فيديو راقص جديد مع والدها

18 أيار 2022 13:44

تداولت إحدى الحسابات المهتمة بـ أخبار طليقة الفنان معتصم النهار، مدونة الموضة لين برنجكجي، مقطع فيديو راقص قصير جمعها بـ والدها في مناسبة عائلية خاصة.

بدت فيه لين وهي ترقص رفقة والدها بـ حماس طغى عليه السعادة، قبل أن تدندن له جملة غنائية من كلمات الأغنية المسموعة في خلفية المقطع المرئي، وسط تفاعل والدها معها بـ الضحك والرقص، الذي ضمها إلى صدرها في نهاية المنشور بحنُّو وعطف.



والد لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

تفاعل العديد من النشطاء مع المنشور وأشادوا بـ علاقة الثنائي برنجكجي، في حين انقسمت باقي الآراء بين متهم لين بـ التشبه بـ النجمة اللبنانية نادين نجيم لناحية الشكل وطريقة الرقص وبين مؤكد على أن حركات لين، بغاية لفت نظر طليقها معتصم النهار.


ردود الفعل على رقص لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

حيث جاء في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور:" إي والله علاقتهم حلوة"، و" مشان تقاهر معتصم"، و" ربنا يسعد قلبك"، و" عرفت إنه أبوها من شدة الشبه سبحان الله"، و" تقليد واضح لنادين نجيم حتى بـ الحركات"، و" لازالت ترقص بـ نفس الطريقة المستفزة"، و" قال يعني مو مطشوشة إنها انفصلت عن زوجها بتضحكي".

في حين أشادت متابعة بطريقة تصرف لين وعدم انغماسها في الحزن والألم وطالبتها بـ التمسك بـ البهجة والفرح، قائلة:" يا عمري إستانسي وافرحي.. انتبهي تزعلين أنت جميلة وروحك حلوة.. الله يخليلك أبوك وبنتك وإن شاء الله أيامك وشهورك وسنينك كلها أفراح وسعادة خليك قوية الحياة ما توقف على رجل والدنيا.. لابد فيها الزين والشين مستحيل تكون دايماً حلوة لابد نتعرض لمشكلة لمرض لموت شخص عزيز وغيره.. بس إحنا بنحب الله ومؤمنين وراضين بـ اللي الله كاتبه لنا والحمد لله دائماً وأبداً".

والد لين برنجكجي

ويعد هذا الظهور الثاني لوالد مصممة الأزياء السورية لين برنجكجي، إذ انتشر قبل عامين شريط مرئي قصير عبر منصة instagram، بدت فيه الزوجة السابقة لمعتصم النهار وهي ترقص رقصة رومانسية خاصة رفقة رجل متوسط في العمر.

وهو ما سلَّط الأضواء عليها ووضعها تحت المجهر حينها، حيث تساءل العديد من النشطاء عن هوية هذا الرجل، لتؤكد العديد من الحسابات السورية أنه والد لين برنجكجي.

النهضة نيوز