عبد المجيد عبد الله يدعو مي العيدان إلى حفله والأخيرة تشترط وجود فجر السعيد

فن ومشاهير

عبد المجيد عبد الله يدعو مي العيدان إلى حفله والأخيرة تشترط حضور فجر السعيد.. هكذا رد

19 أيار 2022 14:50

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان لقطة شاشة، ملتقطة من محادثة جمعتها بـ الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عبر دردشة سناب شات، وثقت فيها دعوة الأخير لها لحضور حفله الغنائي المقرر احيائه قريباً في الكويت، وقبولها الدعوة بعد اخطاره بـ حضورها رفقة صديقتها الإعلامية فجر السعيد.



عبد المجيد عبد الله يدعو مي العيدان لحضور حفله في الكويت

جاء في دعوة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، لمي:" تسلمي يا مي، حبيبتي لازم تحضري حفلتي اللي بـ الكويت وتراني عازمك"، لتجيبه الإعلامية الكويتية قائلة:" أتشرف بو عبد الله، بس نجيلك أنا وفجر السعيد".

ليرحب مالك أغنية "رهيب" بـ الإعلاميتين الكويتيتين، مضيفاً:" الله يحييك أنت والأخت فجر عزيزة وغالية، أنتِ ومن تحبين".

وعبرت العيدان عن سعادتها وغبطتها بـ الدعوى التي وجهت لها من قبل المطرب الخليجي الشهير عبد المجيد عبد الله، وذلك في تدوينة مقتضبة، خطتها على المنشور، كتبت فيها:

" أحلى شي لما تقوم من النوم تلاقي عبد المجيد عبد الله عازمك على حفلته بـ الكويت.. أنا والحب كله أم عثمان.. الأستاذة فجر السعيد، جايين لك يا بو عبد الله".


ردود الفعل على دعوة عبد المجيد عبد الله لمي العيدان

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الإشادة بـ أخلاق وحُسن تعامل النجم السعودي مع محبيه من مشاهير وعامة وبين مُثنٍّ على تذكر مي العيدان لصديقتها المقربة فجر السعيد.

ومما جاء في تدوينات المتابعين:" فنان راقي عبد المجيد عبد الله"، و" تستاهلي كل خير أ. مي أنا ما كنت أسمع له كثير، لكن حقيقة له أغاني مميزة كلها إحساس مرهف وتلامس مشاعرك أحبك"، و" يا زين عبدالمجيد وحفلاته".

و" حبيبتي مي عليك بـ العافية بس متى الحفلة ممكن نعرف التاريخ"، و" ربنا يسعدكم"، و" صوت طرب الجميع خوش عزيمة مبروك تحياتي وتقديري لكم، تحياتي ودمتم سالمين"، و" عبد المجيد عبد الله أخلاق"، و" واو مجيد ما تنلامين".

مي العيدان تعلن عودة علي كاكولي إلى عالم الدراما

وفي وقت سابق، أعلنت مي العيدان وبشكل حصري، خبر عودة الفنان الكويتي علي كاكولي إلى عالم الشاشة الفضية واستئنافه نشاطاته الدرامية الفنية من خلال عمل جديد، سيصور تحت إدارة وإشراف المخرجة لولوة عبد السلام.

حيث نشرت صورة كاكولي وعبد السلام، وعلقت قائلة:" خبر حصري وتصريح من المخرجة لولوة عبد السلام شقيقة الفنانة هيا عبد السلام عن أن قريباً يحضرون لعمل فني قادم، يعيد الفنان الجميل الرائع علي كاكولي للفن وتقديم الأدوار المميزة التي عود بها جمهوره، أحلى خبر وموفق علاوي".

النهضة نيوز