بكاء ووصية والد نجلاء الودعاني بعد زواجها من عبد الرحمن الدخيل

فن ومشاهير

خاتم زواج نجلاء الودعاني من تيفاني يسجل بـ اسمها ودموع والدها حديث المتابعين

22 أيار 2022 17:06

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة مقاطع فيديو من كواليس حفل زفاف المدونة السعودية نجلاء الودعاني على اللاعب السعودي عبد الرحمن الدخيل.

ظهرت في إحداها نجلاء الودعاني وهي تستعرض خاتم الزواج الفريد والأوحد من العلامة التجارية تيفاني، الذي قدمه لها عبد الرحمن الدخيل على سبيل الشبّكة، وأكدت المصادر أن ألماسة خاتم زواج نجلاء الودعاني سُجلت بـ اسمها عالمياً، بـ اعتبارها صُممة من قبل علامة المجوهرات العالمية تيفاني، وبيعت بـ نظام القطعة الواحدة الفريدة والمميزة( لايوجد قطعة أخرى منها)، بـ قيمة مادية تبلغ 172 ألف ريال سعودي.



بكاء ووصية والد نجلاء الودعاني

وأعادت المصادر نشر شريط فيديو قصير من كواليس عقد قران ابنته نجلاء على عبد الرحمن، بدا فيه وهو يبكي فرحاً بـ دخول ابنته إلى القفص الذهبي، قبل أن يظهر في جزئية منه وهو يضحك ويوصيها وزوجها بـ الاهتمام ببعضهما البعض.


وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين متعاطف مع والد المدونتين نجلاء وسارة الودعاني وبين ناقد لكيفية استعراض الشقيقتان للألماسة أمام الملأ لعدة اعتبارات، دونها كل ناقد على حدى، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات المتداولة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" مو باين عليه.. كأنه من دكان الهندي"، و" ليش كل هـ التباهي؟.. الإنسان ولو عنده كنوز الدنيا ما يفكر يصرفها لشي مثل هـ الأمور.. خلو عندكم حب القناعة حتى لو أغنياء.. تراه السعادة ما تنشرى بكثرة الفلوس.. ياما شفنا حالات طلاق"، و" يا عمري الله يحفظه أرحم الأبو الحساس".

و" زواج المشاهير أغلبه قائم على مصالح متبادلة.. تتزوج فشخرة وبـ الأخير مصيرهم الطلاق"، و" تحصلون هي اللي شاريته ترتز فيه وعلى أساس هو اللي معطيها"، و" عاد صدق أبوهم وأمهم مرة طيبين كلامي من واقع معرفة"، و" الله لايحرم كل أبو وأم هذي الفرحة"، و" يا حظهم فيه ما شاء الله".

زواج نجلاء الودعاني من عبد الرحمن الدخيل

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية والمدونة نجلاء الودعاني، احتفلت بـ عقد قرانها على اللاعب السعودي عبد الرحمن الدخيل، مساء يوم الخميس الماضي، بـ حضور أفراد عائلتيهما.

وبينت في سنابة خاصة أنها ارتبطت رسمياً بـ عبد الرحمن الدخيل، حيث أنهم ارتأوا أن يكون الحفل مِلكة أي خطوبة وعقد قران، على أن تلبس فستان الزفاف الأبيض لاحقاً في موقع لطالما حلمت بـ التواجد فيه بـ فستانها الأبيض.

النهضة نيوز