هكذا احتفل طوني عيسى بـ عيد زواج الأول من أمونة عيد

فن ومشاهير

طوني عيسى وأمونة عيد يجذبان الأنظار بطريقة احتفالهما في عيد زواجهما الأول

22 أيار 2022 18:10

احتفل الفنان طوني عيسى وزوجته أمونة عيد، مساء أمس السبت، بـ الذكرى الأولى لزواجهما في أحد الأماكن العامة، بحضور مجموعة من أفراد عائلتيهما وبعض من أصدقائهما المقربين.



عيد زواج طوني عيسى وأمونة عيد

وشاركت زوجة النجم اللبناني الشهير، شريط فيديو قصير من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه وهي ترقص برفقة طوني بعفوية وحماس والسعادة تعلو وجهيهما، قبل أن يظهرا في جزئية وهما يقومان بـ تقطيع قالب الحلوى المُعد خصيصاً في هذه المناسبة.

وعبرت أمونة عن سعادتها الكبيرة بـ ارتباطها بـ طوني عيسى، مشيدة بصفاته وطريقة تعامله، وذلك في تدوينة مقتضبة، خطتها على الشريط المرئي، جاء في نصِّها:" عيد زواج سعيد حبيبي، أنت نعمة من الله، أشكرك لأنك شريكاً، زوجاً، حبيباً وصديقاً، أحبك أبو تاليا".

واختتمت تعليقها بـ كلمة شكر، لكل الأشخاص الذين حضروا إلى الحفل ومن بينهم هؤلاء النجوم ( ورد الخال، باسم رزق، داليدا خليل).


ردود الفعل على منشور أمونة زوجة طوني عيسى

وانهالت عليه عبارات التهنئة والمباركة من قبل محبي الثنائي اللبناني، الذين هنئوهما في هذه المناسبة ودعوا لهما بـ دوام علاقتهما واستمرارها، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:" العمر كله"، و" ذكرى سعيدة أحبكما أنتما الاثنين"، و" ذكرى سعيدة مع تمنياتي بـ مزيد من الذكريات السعيدة القادمة"، و" كانت ليلة حلوة متلكن.. الله يهنيكم دائماً وإن شاء الله الناس الحلوين يكونوا دائماً حولكم".

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع المقطع المرئي:" رولا شامية، ورد الخال، جينفر عازار، باسم رزق، رشا خطيب، داليدا خليل" وآخرون.

الجدير بـ الذكر أن أمونة عيد، شاركت في وقت سابق شريط مرئي قصير، يوثق كيفية امضاء زوجها طوني عيسى لوقته مع طفلتهما الصغيرة " تاليا" البالغة من العمر أربعة أشهر، بدا فيه النجم اللبناني، وهو يحتضن صغيرته بحب وعطف وحُنو، ويقرأ لها قصة قصيرة من كتاب ملون، مليء بـ قصص الأطفال.

آخر أعمال طوني عيسى

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان طوني عيسى، كان مسلسل " صالون زهرة"، الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" معتصم النهار، نادين نجيم، أنجو ريحان، زينة مكي، رشا بلال، لين غرة" وغيرهم.

النهضة نيوز