ألب أرسلان 26 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 26.. شاهد الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجمة على قصة عشق

22 أيار 2022 18:39

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية التركية عن معلومات الحلقة 26 من الموسم الثاني من مسلسل " نهضة السلاجقة"، المعروض تحت عنوان " ألب أرسلان"، ويوفر النهضة نيوز في هذا الخبر، موعد عرض وتردد القنوات الناقلة للعمل التركي، ورابط مشاهدة ألب أرسلان 26 مترجمة على موقع قصة عشق.



من هو ألب أرسلان؟.. قصة مسلسل ألب أرسلان

يضيء العمل في أحداثه على قصة القائد السلجوقي الشهير ألب أرسلان، الذي يعد واحداً من أهم وأبرز سلاطين الدولة السلجوقية، إذ أنه تمكن من إلحاق الهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة " ملاذكرد"، وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وذلك من خلال إرادته وتصميمه وفطنته واستراتيجيته الحربية الدفاعية والهجومية التي طبقها في المعارك التي خاضها.


موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26

طرح صناع مسلسل " ألب أرسلان" حلقات العمل بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية، بمعدل أربع حلقات في الشهر الواحد، تذاع بدايةً يوم الاثنين بدون ترجمة على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

لتعرض بعد ذلك الحلقة ذاتها مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية، كما تنقل قناتي اليرموك ومكملين الحلقة الأسبوعية من العمل مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية.

والجدير بـ الذكر أن موقع قصة عشق، يعرض الحلقة مترجمة إلى العربية وبدقة عالية، عقب طرحها على شاشات التلفزة، وعليه إن كنتم ترغبون بـ مشاهدة الحلقة الأسبوعية الجديدة من المسلسل التركي أو متابعة إحدى حلقاته السابقة، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه، لينقلكم مباشرة إلى الصفحة الخاصة بـ العمل على منصة موقع عشق، حيث يمكنكم هناك انتقاء الحلقة المراد مشاهدتها والاستمتاع بـ متابعتها.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

شاهد الحلقة 26 من ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجمة على قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26 مترجمة وبدقة عالية

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 6/5

شاهد الحلقة 26 من مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة على قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

النهضة نيوز