العملات الرقمية

شركة بالينسياغا تعلن قبول الدفع بالعملات الرقمية في متاجرها بالولايات المتحدة

24 أيار 2022 14:26

صرح سيدريك شاربيت، الرئيس التنفيذي لشركة بالينسياغا، أن المتاجر ستقبل مبدئياً عملة البيتكوين BTC وعملة إيثريوم ETH بدءاً من شهر حزيران المقبل مع إضافة المزيد من العملات الرقمية لاحقاً.

أصبحت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "بالينسياغا" أحدث علامة تجارية فاخرة لبدء قبول مدفوعات العملة الرقمية في متاجرها في الولايات المتحدة، ووفقاً لتقرير بيزنس توداي، سيبدأ شارع ماديسون في نيويورك و روديو في متاجر بيفرلي هيلز في قبول مدفوعات العملات الرقمية اعتباراً من شهر حزيران المقبل.

ووفقاً لسيدريك تشاربيت، الرئيس التنفيذي لشركة بالينسياغا، ستقبل المتاجر مبدئياً BTC و ETH مع إضافة المزيد من العملات الرقمية في وقت لاحق.

كما صرح المدير الإبداعي في بالينسياغا، ديمنا غفاساليا، على إنستغرام أن العلامة التجارية ستقبل الآن العملات الرقمية للمعاملات عبر الإنترنت أيضاً.

ووفقاً للمصادر، فإن عمليات البيع الكبيرة الأخيرة لأصول التشفير مثل عملة تيرا المستقرة UST و LUNA لم يكن لها أي تأثير على تصميم تشاربيت على دمج مدفوعات التشفير، وهو يفكر على المدى الطويل، حيث أعلنت بالينسياغا مؤخراً عن طرح مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT "كريستوبال بالينسياغا: إلى القمر" لأول مرة في السوق.

ويذكر أن هذه ليست أول مبادرة ويب3 للعلامة التجارية للأزياء الراقية، ففي كانون الأول الماضي، أعلنت بالينسياغا عن وحدة أعمالها التي تركز على ميتافيرس، وأوضح تشاربيت أن الهدف من هذا المشروع هو استكشاف فرص التجارة والتسويق في منطقة ميتافيرس المتوسعة.

ويشار إلى أنه ومن خلال البدء بقبول مدفوعات العملة الرقمية، تنضم بالينسياغا إلى دور الأزياء الأخرى مثل غوتشي و أوف-وايت التي بدأت بالفعل في قبول مدفوعات التشفير في متاجرها الرئيسية في الولايات المتحدة.

المصدر: Crypto Times