كينيث كول يخطو باتجاه الرموز غير القابلة للاستبدال NFT

أسعار الذهب والعملات

كينيث كول يعتزم إصدار المجموعة الأولى من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT

26 أيار 2022 10:14

أعلن كينيث كول، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإبداعي لشركة كينيث كول، عزمه الانضمام إلى حركة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، وسيصدر مجموعته الأولى من NFTs لدعم تحالف الصحة العقلية، وتحتوي المجموعة على رسائل كتبها كول بأسلوبه المرسوم باليد.

وسيتم التبرع بنسبة مائة بالمائة من الأموال الناتجة إلى تحالف الصحة العقلية، وهي حركة تعمل على إنهاء وصمة العار التي تحيط بالصحة العقلية وتغيير الطريقة التي يتحدث بها الناس عن الأمراض العقلية والعناية بها.

فقد قال كينيث كول: "أنا متحمس بشأن NFTs وبحثت عن طريقة لجعلها في متناول الكثيرين وذات تأثير أكبر على حد سواء، ومع هذا المشروع، أتمنى أن نكون قد أنجزنا الأمرين، أشعر أن هذه وسيلة بالنسبة لنا لإلقاء الضوء على الصحة العقلية، والأزمة العالمية، كما تتيح للمجتمع أن يكون جزءاً من القصة".

ويعرض العمل الفني أيضاً شعار التحالف "ربط مربع في ثقب دائري" ليرمز إلى الشعور العام الذي يشعر به الجميع في بعض الأحيان.

ومن خلال المجموعة التي تحمل عنوان "السلسلة العادية"، يهدف كول إلى معالجة التصور غير الواقعي والمنتشر لـ "الطبيعي"، وجمع الأموال للمساعدة في إنهاء وصمة العار التي تحيط بأزمة الصحة العامة الأكثر انتشاراً اليوم.

وفي محاولة لجعل العمل الفني متاحاً والسماح لمزيد من الأشخاص بأن يكونوا جزءاً من القصة، سيتم سك كل واحد مقابل 100 دولار، حوالي 0.05 إيثريوم، وستكون هناك أيضاً مكافآت خاصة بالمستوى أو الندرة لكل NFT.

وتتضمن رسائل NFT عبارات "غير طبيعي هو الطبيعي الوحيد" و "لا أحد عادي" و "ليس هناك عادي" وغيرها.

ويذكر أن الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs ، تقدم فرصاً ثمينة للعلامات التجارية لبيع العناصر الرقمية في ميتافيرس، مع التركيز على التفرد.

المصدر: Finance Yahoo