العملات الرقمية

متحف المستقبل في دبي يعلن شراكته مع باينانس لإصدار أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال

19 أيار 2022 12:51

أعلن متحف المستقبل في دبي عن شراكته مع باينانس NFT، وهو سوق الرموز غير القابلة للاستبدال في باينانس.

حيث تمتلك باينانس، المزود الرائد في العالم للبنية التحتية للبلوكتشين والعملات الرقمية، سوق الرموز غير القابلة للاستبدال NFT الخاص بها، ويهدف المتحف إلى إنشاء وإصدار مجموعة من المنتجات الرقمية على بلوكتشين، بدءاً من أول مجموعة NFT يطلق عليها اسم "أفضل الرموز في عالم ميتافيرس".

تم إطلاق المتحف قبل بضعة أسابيع فقط وهو بالفعل يبدو ناجحاً من خلال جذب الزوار، حيث تم بيع التذاكر قبل أيام، مما يثبت الطلب على هذا المفهوم المبتكر الجديد.

واتخذ متحف المستقبل قراراً حاسماً من خلال التعاون مع باينانس NFT، والآن أصبح جاهزاً لتطوير الأصول في مختلف مجالات NFTs ، والعملات الرقمية، و بلوكتشين جنباً إلى جنب مع مستقبل الواقع المختلط، والتنقل، و ميتافيرس، وغيرها من تقنيات المستقبل.

كما صرح وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، عمر بن سلطان العلماء، أن شراكة متحف المستقبل مع أكبر لاعب في العالم في مجال العملات الرقمية والنظام الإيكولوجي بلوكتشين تساهم بشكل كبير في خطط دبي لتأسيس مؤسسة دولية جديدة.

وقالت هيلين هاي، رئيسة باينانس NFT: "نتطلع إلى العمل مع المتحف لتطوير المنتجات الرقمية الرائدة في الصناعة والتي تعزز نمو الصناعة وتشجع اعتماد بلوكتشين داخل المنطقة".

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها باينانس NFT مع متحف، فعلى غرار هذا التعاون، وفي العام الماضي، دخلت باينانس في شراكة مع المتحف الروسي لترميز روائع معروفة عالمياً.

وقال متحف المستقبل أنه ينشئ الكثير من الأصول الافتراضية وسيؤدي في النهاية إلى تطوير رائد في مجال تكنولوجيا التشفير، حيث سيتم الإعلان عن أول انخفاض لـ NFT في الأسابيع المقبلة، حيث ستكون المجموعة "مرتبطة بشكل جوهري" بـ "أجمل مبنى على وجه الأرض"، ويهدف هذا الانخفاض إلى وضع معايير جديدة وأعلى لـ NFTs في جميع أنحاء العالم.

المصدر: Crypto Times