متفرقات

مصممة أزياء مسلسل Game of Thrones تكشف عن مفاجأة كانت مختبئة بملابس دينيريس تارغيريان

18 كانون الأول 2019 22:18

كانت نهاية مسلسل Game of Thrones المعروف بـ صراع العروس، واحدةً من أكثر لحظات التلفزيون إثارةً للجدل. إذ صدم متابعو المسلسل عندما انهارت أحد الشخصيات الرئيسية وهي:  دينيريس تارجيريان، وفقدت عقلها، حد

كانت نهاية مسلسل Game of Thrones المعروف بـ صراع العروس، واحدةً من أكثر لحظات التلفزيون إثارةً للجدل. إذ صدم متابعو المسلسل عندما انهارت أحد الشخصيات الرئيسية وهي:  دينيريس تارجيريان، وفقدت عقلها، حد توصيفهم.

لكن  هذه الصدمة لم تكن في حسابات، مصممة الأزياء الخاص بالمسلسل، التي كشفت في مقابلة جديدة، أنه كان كان ينبغي على المتابعين أن نتوقع حصول الأمر من قبل.

وقالت ميشيل كلابتون، التي فازت بجائزة إيمي عن عملها في مجال الأزياء في مسلسل Game of Thrones، وتصميمها لمعطف الفراء الأبيض   لدينيرس أم التنانين، في الموسم الثامن.

حسبما تقول، كا هذا تلميحاً كبيراً للمشاهدين بأن دينيريس بدأت تتحول إلى ملكةٍ مجنونة. إذ قالت: " في البداية كان الأمر يتعلق بفكرة أنها إذا كانت ستقود تنيناً إلى الشمال البارد، فيجب أن تكون الملابس دافئة، ثم قررت أن هذه هي المرة الأولى التي ستقوم فيها بنكران الذات تماماً، لأنها عادةً ما تسعى لتحقيق مكاسبها الخاصة. وفي هذه المناسبة، كانت ستقوم بالأمر من أجل حبها " .

وأضافت: " لذا، فقد أحببت هذه الفكرة، مما جعلني أصمم ذاك الزي الأبيض المليء بالفراء، فهو يجعلها تبدو وكأنها منقذة معطيها شكلاً ملائكياً . وهكذا، عندما تصل إلى الشمال وتنزل  عن تنينها، فهي ستكون ملاك الرحمة للمملكة. وأنا أعتقد أنها قالت الكثير عن حالتها العقلية في ذلك الوقت عندما كانت تتحدث عن كيفية رؤيتها لنفسها ".

وتابعت كلابتون: "أنها كان تريد أن يمثل النسيج الأبيض لمعطف داني نقاءً بينما تجذب الانتباه أيضاً إلى برودة الجو لتتشابه مع الثلوج البيضاء المحيطة بالمنطقة التي ستقوم بزيارتها". الآن، وبعد انتهاء المسلسل بشكلٍ رسمي، أصبح مشجعو أعمال الخيال العلمي يتساءلون عن المسلسل القادم الذي سيحل محل Game Of Thrones ليشاهدوه .