هيا الشعيبي تطلق أغنية بـ التعاون مع ابنتها فاطمة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تطلق أغنية بمناسبة تفوق ابنتها الكبرى فاطمة.. فيديو

26 أيار 2022 15:56

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي محبيها بـ إطلاقها أغنية جديدة بـ مناسبة تفوق ابنتها الكبرى فاطمة، وطرحها للأغنية بطريقة الـ فيديو كليب وبمشاركة طفلتها المتخرجة من المدرسة الابتدائية.

أغنية هيا الشعيبي وابنتها فاطمة

قدمت النجمة الكوميدية الشهيرة في معرض إطلاقها وترويجها لجديدها الفني، كلمة شكر مقتضبة لابنتها فاطمة، مبينة أن طفلتها مسؤولة وناضجة وساندتها في أزمتها الأخيرة، بـ إشارة إلى خلافها الكبير مع مواطنتها إلهام الفضالة والذي وصل إلى أروقة المحاكم ورُدَّه القضاء.

حيث كتبت على المقطع الذي تظهر فيه ابنتها:" شكراً بنتي حبيبتي لأنك صرتي صديقتي الحقيقية في وقت أزمتي"، دون أن تنسى شكر جميع المساهمين في إنجاز العمل، وذلك في تدوينة أخرى، جاء في نصِّها:" شكراً لجميع من ساهم في نجاح الأغنية".


الأصداء على أغنية هيا الشعيبي

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين متغزل ومشيد بـ رقة وجمال فاطمة وبين مُثنٍّ على صوت وأداء والدتها ومطالب إياها بـ عدم الحديث مجدداً عن أزماتها والمضي قدماً في أعمالها وحياتها الخاصة.


ومما ورد في ردود النشطاء:" هيا قوية رغم كل شيء.. والله إنك ملهمة"، و" ما شاء الله كتير حلوة الأغنية هذا صوتك"، و" ما شاء الله متغيرة وضعفانة صوتك حلو والأغنية جميلة"، و" ما شاء الله دوم التفوق"، و" حبيبي مبروك التفوق.. الله يحفظها ويخليها لك يا رب"، و" إبداع ما شاء الله".

و" خلاص إنسي ولا عاد تكتبين عن مشاكلك للجمهور ترى كلنا عندنا ظروف ومشاكل فـ بيوتنا ومع أهلنا ومع أصدقائنا بس ما ضروري المتابعين يعرفون.. إنشري الجانب الإيجابي فقط.. الأغنية هذي بحد ذاتها نجاح والكلام اللي تحت البوست لو تمسحينه أحسن"، و" كفو والله يا أم فهود مرة رهيبة".

تعليق هيا الشعيبي على تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر

وتعرضت الممثلة الكوميدية الشهيرة في وقت سابق لهجوم لاذع من قبل النشطاء بعد رفضها الإشادة بـ قرار إلهام الفضالة التخلي عن حقها القانوني في قضية ثامر الشعيبي، وإدراج إعلانها للأمر في خانة التمنن والاستعراض.

ولعل من أبرز الأشخاص الذين انتقدوا ردة فعل هيا الشعيبي إزاء تصرف إلهام الفضالة، الإعلامية مي العيدان التي طالبت الأولى بـ التزام الصمت وعدم تأجيج الخلاف وتناول سيرة الثانية، والمضي قدماً في حياتها دون الالتفات إلى الوراء.

النهضة نيوز