روان بن حسين تلمح إلى انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

فن ومشاهير

روان بن حسين تعلن طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني

27 أيار 2022 12:59

فاجأت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين، صديقتها المقربة مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني بـ الحديث عن حياتهما الخاصة ومدى ترابطهما واستمرار علاقتهما رغم الأعباء والمشاكل الشخصية التي واجهتهما من زواج، إنجاب وطلاق.

وذلك في شريط فيديو قصير، وثقت فيه روان لحظة اجتماعها بـ بسمة بعد فترة من البُعد القسري بفعل السفر والانشغالات العملية، ظهرت فيه الأخيرة وهي ترحب بـ الأولى مشيرة إلى أن علاقتهما ليست وليدة اللحظة وإنما تعود لسنوات عيشهما في لندن.

روان بن حسين تتحدث عن الطلاق بحضور بسمة بوسيل

لتكشف مدونة الموضة الكويتية الشابة بعد ذلك مدى ترابطهما وعدم انهيار صداقتهما رغم ما مرا به من ظروف شخصية صعبة، قائلة:" سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا.. يلا الحين بعطيك تقرير كامل".


أثارت أقوال روان بن حسين ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المهتمين بـ أخبار الثنائي الشهير تامر حسني وبسمة بوسيل، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مؤكد على أن الأولى تقصد نفسها عند حديثها عن الطلاق.

في حين أشار آخرون إلى انفصال الثنائي الشهير في مصر والعالم العربي، مستندين على تصرفاتهما وكيفية تعاملهما مع بعضهما البعض والتي تبدو فاترة ومصطنعة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله وإعادة نشره من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير، ومما جاء فيها:" روان تقصد نفسها"، و" تقصد نفسها بلا فقع"، و" وأخيراً بسمة اعترفت"، و" فضحتها"، و" نفاق ولا مبين الحب".

و" واضح ترى أن بسمة مطلقة من تامر وكل سوالفهم تمثيل وتعرفون هـ الشي من لبسها الفاضح جداً آخر فترة وتعرفون إنه تامر إله حدود معينة بهذا الشي".

المغربية جليلة تعلن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وجاء الشريط المرئي بعد أشهر من تلميح النجمة المغربية جليلة إلى ارتباطها بـ الفنان تامر حسني وإشارتها إلى أن المياه عادت إلى مجاريها بينهما، منذ انطلاق أخبار انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، مؤكدة أنها قبلت العودة إليه بعد تأكيده لها أخبار انفصاله وبوحه لها بـ الأسباب التي تدفعه إلى التكتم على الأمر.

النهضة نيوز