طلال مارديني يتغزل بـ صباح الجزائري

فن ومشاهير

طلال مارديني يطل من إسطنبول رفقة صباح الجزائري.. صور

27 أيار 2022 15:40

نشر الفنان طلال مارديني مجموعة صور جديدة جمعته بـ النجمة صباح الجزائري من كواليس زيارتهما إلى إسطنبول، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وتغزل الممثل والكاتب الشاب بمواطنته القديرة في سطر واحد واصفاً إياها بـ القمر، حيث كتب على منشوره عبر منصة INSTAGRAM:" البلد أغلى من أم عصام.. صبوحة القمر ست الكل".


طلال مارديني وصباح الجزائري

أثار منشور مارديني وكلماته بحق مواطنته النجمة صباح الجزائري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي من مشاهير وعامة، الذين انهالوا بعبارات وكلمات الغزل وأشادوا بـ رُقيِّ الثنائي السوري، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" ما أحلاكي يا روح الروح"، و" والله طلّو"، و" ما أحلاكم"، و" منورين الأكابر"، و" أنت الغالي"، و" يا روحي"، و" الله يحفظكم"، و" حبايبي"، و" يا قلبي أنتم".


الجدير بالذكر أن النجمان السوريان الشهيران لم يفصحا عن أسباب تواجدهما في تركيا، وتركا التكهنات للجمهور حول تواجدهما في رحلة استجمام سياحية وبين تعاونهما في عمل درامي جديد.


أعمال صباح الجزائري

وتنافست النجمة صباح الجزائري في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مجموعة أعمال درامية مختلفة لناحية البيئة القصة، وهي مسلسل البيئة الشامية " الكندوش 2"، تأليف حسام تحسين بيك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين.

ومسلسل البيئة الشامية " حارة القبة 2"، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وذلك إضافة إلى مشاركتها في مسلسل " على قيد الحب" الذي جمعها بـ القدير " دريد لحام" ومجموعة واسعة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" أسامة الروماني، نادين خوري، سمر سامي، جرجس جبارة".

كما شاركت أيضاً في المسلسل الاجتماعي المستوحى من واقع المجتمع السوري الحالي المتأثر بـ سنوات الأزمة والحرب " مع وقف التنفيذ"، تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا.

أعمال طلال مارديني

أما الفنان طلال مارديني، فقد كانت آخر أعماله الدرامية المعروضة على شاشات التلفزة " ولاد البلد" و" عالي المقام"، ويشارك حالياً في مسلسل " بناية هب الريح" و" العربجي"، فيما ينتظر عرض مسلسله الجديد " القائمة السوداء".

النهضة نيوز