طلال مارديني يرفع الستار عن جديده الفني ويهاجم بعض نجوم الفن

فن ومشاهير

طلال مارديني يرفع الستار عن جديده الفني ويهاجم بعض نجوم الفن

22 حزيران 2021 14:49

أعلن الفنان السوري طلال مارديني عن انتهائه من إنجاز مسلسله الدرامي الجديد، الذي كان من المقرر أن يطرح تحت عنوان " الآغوات"، كاشفاً عن التغييرات التي أحاطت بـ العمل لناحية العنوان ( نقلاً عن بعض وسائل الإعلام)، وذلك في منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



طلال مارديني

ونشر الفنان الشاب بوستر مسلسله الجديد، مبيناً أنه يحمل اسم " روز"، معلقاً عليه بـ القول:" الله ولي التوفيق"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين تفاعلوا معه بـ علامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية التي تمنوا له فيها النجاح والاستمرارية والتألق.

وبحسب بوستر مسلسل روز، يخوض بطولة العمل، كل من:" الفنان باسم ياخور، النجمة لورا أبو أسعد والفنانة كندة حنا" إلى جانب كاتبه طلال مارديني، بينما يتولى إخراجه المخرج عباس شرف.


وأتى إعلان مارديني عن تفاصيل مسلسل روز، بعد ساعات قليلة من مهاجمته لعدد من نجوم الفن والدراما دون أن يسميهم، موضحاً أنه تلقى رسائل عتب من قبل البعض لعدم تذكره لهم وإشاركه لهم في عمله الجديد، وهو ما استغربه وبشدة مؤكداً أنهم لم يتذكروه في أعمالهم ولم يرشحوه لأي عمل في.

وكتب في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في التطبيق:" بيستغربوا أنه ما تذكرتهم بـ مسلسلي.. ليه لما كنت بحاجتكم مين تذكرني؟.. مين مدّ لي يد العون؟..".

وتابع:" أنا وصلت للمكان الصغير إلي أنا فيه وبحمد ربي عليه بجهدي وعرق جبيني وتعبي وصبري ورضا الله وأمي.. رغم كل الاحباطات إلي كنت أواجهها من مسخرتكم وتكبركم وعجرفتكم.. وبكن بفضل الله.. الدنيا دوارة.. يمهل ولا يهمل..".


وحرص عدد من مشاهير الفن والدراما السورية على مساندة مارديني ودعمه، بعد منشوره القصير، ومنهم الفنانة مديحة كنيفاتي التي طالبته بمواصلة المسير ( الاستمرارية)، والنجمة شكران مرتجى التي عقبت قائلة:" بالتوفيق مبروك يا رب"، والفنانة اللبنانية ريتا حرب التي علقت برموز تعبيرية، والنجم السوري عبد الكريم حمدان وغيرهم الكثير من الفنانين.

أعمال طلال مارديني

تجدر الإشارة إلى أن الفنان طلال مارديني، حضر مؤخراً في عدة أعمال درامية من فئة المسلسلات العربية المشتركة، وهي:" خيبة أمل"، و" الروليت".

وبحسب بعض وسائل الإعلام فإن النجم الشاب، يتحضر حالياً للمشاركة في مسلسل البيئة الشامية " عرس الحارة".