أناقة منى واصف حديث المتابعين

فن ومشاهير

منى واصف تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو جديد

28 أيار 2022 12:25

تداولت بعض الحسابات المهتمة بنقل أخبار المشاهير والإضاءة على جديدهم وتحركاتهم، مقطع فيديو قصير للفنانة السورية منى واصف، ظهرت فيه بـ هندامها الكامل وأناقتها المعهودة.

وعنونت الحسابات الناقلة الشريط المرئي بـ " منى واصف 80 سنة"، الأمر الذي أحدث ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين استغربوا من الإضاءة على عمر الفنانة القديرة وربط الأناقة والرتابة بمرحلة عمرية، قبل أن يشيدوا بجمالها وكلاسيكيتها المبنية على أطر الذوق.

منى واصف

عبَّر العديد من النشطاء عن حبهم أيضاً للممثلة القديرة وأثنوا على موهبتها العالية في تجسيد وتقمص الشخصيات وأدائها المتقن لكل الأدوار التي لعبتها، ولاسيما دور هند الذي جسدته في فيلم " الرسالة".


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" الله يطول بعمرها ممثلة رائعة ومحترمة"، و" أحبها"، و" الله يطول في عمرها"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها"، و" فدوة شكد أحب شخصيتها".

و" ما شاء الله أحب اللي يتهمون بأناقتهم حتى لو كبروا"، و" وإذا عمرها 80 فيه واجد ( كثير) أكبر منها وبنشاطهم وين الغريب بالموضوع"، و" ممثلة قوية جداً ومبدعة خصوصاً في فلك الرسالة.. الله يعطيها الصحة والعافية"، و" العمر كله".

منى واصف في فيلم الهيبة

في سياق منفصل، تشارك النجمة القديرة حالياً في فيلم " الهيبة" الذي يعد ملخصاً للسلسلة الدرامية " الهيبة"، حيث تخوض بطولة الفيلم السينمائي المنتظر إلى جانب مجموعة من نجوم الفن السوري واللبناني على غرار ( تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، عبدو شاهين، مو لطوف، محمد عقيل"، والعمل من تأليف سامر نصر الله وإخراج سامر البرقاوي.

آخر أعمال منى واصف

وكان آخر أعمال الفنانة منى واصف على الشاشة الصغيرة، مسلسل " الهيبة"، تأليف هوزان عكو ورحاب الكيلاني وإخراج ياسر سامي، وبطولة " مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سامر إسماعيل، باسم ياخور، سلوم حداد".

وحضرت أيضاً في مسلسل " الهيبة جبل"، تأليف سامر نصر الله وطارق عبدو وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة" تيم حسن، عبد المنعم عمايري، روزينا لاذقاني، إيميه صياح، عبدو شاهين، ناظم عيسى، محمد عقيل، مو لطوف، سعيد سرحان، زينب هند خضرة، شربل عون".

النهضة نيوز