مريم حسين بـ وضعية ساخنة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

مريم حسين تستفز الجمهور بـ وضعية جريئة في أحدث جلسة تصوير.. صورة

28 أيار 2022 14:53

شاركت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها عبر أحد المنصات الاجتماعية بـ صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير شخصية، قامت بها بنفسها عبر التقاط صورة انعكاسها من على المرآة، بدت فيها مريم حسين وهي تجلس بـ وضعية جريئة مرتدية فستاناً طويلاً باللون الأبيض النقي.

مريم حسين

ظهرت المغنية المغربية، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة في المنشور عبر INSTAGRAM، وهي تجلس بطريقة جريئة على الكرسي، دون استعراض مفاتنها، حيث بدت وهي تؤشر بـ إصبها نحو الأفق البعيد، معلقة:" تابع التقدم فقط.. إلى الأمام".


الأمر الذي قسم آراء متابعيها بين معيِّب على طريقة جلوسها ومتنمر على شكلها وتفاصيلها ومتهم إياها بتقليد مشاهير هوليوود بغية لفت الأنظار وركوب موجة الترند، وبين مشيد بإطلالتها ومتغزل بجمالها وأناقتها، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور.

وجاء فيها:" دول رجلين أو طفلين منسدحين.. ما شاء الله مريم تلبسي 41"، و" بأي طريقة تريد الأضواء"، و" لن تكوني مثل نجوم هوليوود"، و" أنتِ قاعدة كده ليه ههه".

و" أنت تشعيّن/ تلمعين"، و" منشور غريب ولكنه جذاب"، و" تبدين وكأنك أميرة حقيقية"، و" يا إلهي كم أنت لطيفة"، و" أحببت فستانك"، و" أنت دائماً كاملة"، و" الحين اختفت الكرش وبتبلش لما بالبوستات"، و" امرأة مثيرة للاهتمام"، و" سيدة جميلة"، و"أحببت هذا الشكل/ الستايل عليكِ".

رسالة مريم حسين في رمضان

وكانت الفنانة الشهيرة، قد جذبت أنظار الجمهور إليها بالدعوة التي وجهتها لحب الآخر بمعزل عن دينه وانتمائه وكيفية أدائه للفرائض الدينية، تحت تعريف الإيمان الذي دونته في معرض احتفالها بحلول شهر رمضان الماضي والذي كتبت فيه:" الإيمان يخلق معنا بـ الفطرة، أما الانتماء الديني فهو مكتسب، لكن يبقى لنا حق الاختيار في كيفية التأمل، الخشوع والصلاة، وهنا ندرك أن الله وحده يجمع كل البشر مهما اختلفوا.. رمضان كريم".

أغنية liya wahdi ليا وحدي.. جديد مريم حسين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم حسين الفنية، كانت أغنية " liya wahdi ليا وحدي"، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على تطبيق يوتيوب، وتعاونت فيها بالكلمات مع توفيق المغربي جوكر وبالألحان مع مخلوقي بدر، وصورت فيديو كليب الأغنية تحت إشراف وإدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

وتقول كلمات أغنية ليا وحدي:" خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز