القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي للمحترفين وموعد المباراة

رياضة

موعد مباراة الهلال ضد أبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

29 أيار 2022 08:38

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة نادي الهلال السعودي وضيفه نادي أبها في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للموسم الكروي الحالى 2021-22 .

ترتيب ونتائج الهلال في الدوري السعودي

يدخل نادي الهلال المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور وذلك لمواصلة مشواره بهدف خطف صدارة الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم.

ويحتل الهلال وصافة الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، جمعها من 27 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد، ويسعى لتحقيق الفوز أملا فى تعثر منافسه وخطف صدارة الترتيب.

وفاز الهلال على الاتحاد فى الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وارتفع رصيده إلى 58 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين العميد المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، لتزيد فرص الزعيم في خطف لقب الدوري من النمور. 

عدد مباريات الهلال في البطولاتالمحلية والقارية

ويتصدر فريق الهلال الأندية السعودى الأكثر خوضا للمباريات منذ بداية العام الجارى 2022، حيث شارك الزعيم السعودي فى العديد من البطولات المحلية والقارية.

وخاض الهلال السعودي 26 مباراة لعبها خلال ما يقارب 143 يوما، وتحديدا إلى يوم 23 مايو عندما واجه الاتحاد في جدة وكسب اللقاء 3-1 في الدوري.

وشارك الهلال منذ بداية العام في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا 2022.

تشكيلة الهلال المتوقعة في المباراة 

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من: عبد الله المعيوف - سعود عبدالحميد - جانج - البليهي – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – ميشايل ديلجادو - ماريجا - سالم الدوسرى – ايجالو

ترتيب ونتائج أبها في الدوري السعودي للمحترفين 

فيما يحتل نادي أبها المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط حيث تعادل مع الأهلي في المباراة السابقة، وضمن بشكلٍ كبير البقاء في دوري المحترفين. ويدخل المباراة دون طموح في الوصول لدوري أبطال آسيا، لكنه يحتاج لنقطة على الأقل لضمان البقاء في دوري المحترفين.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:

scc1 sd

scc1 hd

النهضة نيوز _ بيروت