تفاصيل مرض ريان جيلر وأسباب تشوه وجهه بالكدمات

فن ومشاهير

ريان جيلر يكشف تفاصيل أزمته الصحية وأسباب كدمات وجهه

31 أيار 2022 15:53

كشف المدون السعودي ريان جيلر أسباب كدمات وجهه وصرَّح بـ تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، مؤكداً أنه عانى قبل أيام من هبوط في ضغط الدم بالتزامن مع اشتداد نوبة القولون العصبي عليه، مما أسفر عن فقدانه لتوازنه ومن ثم سقوطه عن السُلَّم، الأمر الذي أدى إلى إصابته بـ كدمات ظاهرة في وجهه.

حيث قال مشهور سناب شات في شريط فيديو قصير، خرج به على متابعيه بعد انتشار صورته بوجه مشوَّه مليء بالكدمات الوردية:" كان عندي نوبة قولون ومن شدة الألم وشدة أعصابي.. دمي كان ناقص واصل لين 6.. شعرت بالدوار وما قدرت أوازن نفسي وجسمي وطحت على الدرج".

ريان جيلر

وتبرأ مشهور السوشيال ميديا من الأقاويل والأخبار التي تُنشر عنه، وشدد على ضرورة أخذ أخباره منه حصراً، مضيفاً:" أي من التحليلات والتخمينات اللي تكتبونها عني وبأي وسيلة تواصل اجتماعي.. لاتمت للواقع بـ صلة.. خذوا الأخبار مني أنا ومافيني إلا الخير".

وأوضح مدى صعوبة حالته عند سقوطه، قائلاً:" لما طحت ما شعرت بنفسي وصحيت حاطين لي كهرباء في قلبي وقطن بالكحول في فتحات أنفي.. أنا صحيت مرتبك ولا اعرف إيش صار بس الحمد لله كل شيء تمام".


ورد المدون الشهير على متابع تمنى له الوفاة دماغياً، قائلاً:" ربي ما يستجيب دعاء الشر وإن حصل حكمة ربي وراضي دامها بتخلصني من فصيلة وحوش البشر".

ردود الفعل على تصريحات ريان جيلر

وتعرض على إثره المدون الشهير لهجومٍ حادٍ واتهامات بالكذب والتأليف من قبل المتابعين، الذين شددوا على ضرورة خضوعه للعلاج النفسي، بعدما أكد البعض منهم أن الحالة الظاهرة على وجه ريان تندرج في فئة التحسس حال كانت حقيقية وغير مرسومة بالمكياج.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" من الكذب كل ساعة وطالع بكذبة"، و" هذا يحتاج للعلاج النفسي"، و" ترا مبين تحسس"، و" دراما ما أحد يتعاطف خلاص حفظنا الدرس الله يهديه".

و" لو طان دمه 6 ما كان يقدر يحكي ويطلع أعتقد إنه غير صادق"، و" شكثر يكذب هذي طيحة مع مكياج على عيونه.. اللي يطيح يصير جذي كل مدار عيونه وردي؟".

النهضة نيوز