نجلاء بدر تشيد بـ نبيلة عبيد والأخيرة تتفاعل وترد

فن ومشاهير

نبيلة عبيد ترد على تصريحات نجلاء بدر وتثير تفاعل المتابعين.. صور

1 حزيران 2022 12:58

أبدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد سعادتها الكبيرة بـ التصريحات الإيجابية التي أطلقتها مواطنتها النجمة نجلاء بدر بحقها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، وعبرت عن امتنانها الكبير لها في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا.

نبيلة عبيد ترد على نجلاء بدر

شاركت الممثلة القديرة صورة ملتقطة لمنشور نجلاء بدر الأخير والذي كتب فيه:" يا جماعة أنا بحب نبيلة عبيد موت"، وردت عليها قائلة:" أنا كمان بحب نجلاء بدر أوي أوي.. وعلى فكرة أسعدتيني جداً بالكلمات ديه ربنا يسعدك..".


وتابعت متوجهة إلى المتابعين:" ويسعدكم معانا.. بحبكم أنتوا كمان.. مساكم نادى ومعطر"، لتعبر نجلاء بدر لنبيلة عبيد عن مدى حبها واحترامها لها مرة جديدة، معلقة على المنشور:" بموت فيكي وفي فنك وحبك لفنك وبحب كل أعمالك وبحترمك.. ربنا يخليكي ليه"، وأضافت في تعليق آخر:" أطيب وأجمل من عرفت في حياتي".


ردود الفعل على كلمات نجلاء بدر ونبيلة عبيد

تفاعل محبو النجمتين المصريتين من مشاهير وعامة مع رسائل الغزل المتبادلة من قبل الثنائي الشهير، وانصبت التعليقات في معظمها في خانة التغزل بـ نبيلة عبيد والإشادة بفنها ورقيها في التعامل.

ومن التعليقات:" وأنا بحب بلبلة جداً"، و" مساء الورد تستحقين كل الكلمات تنقال أنتِ إنسانة رائعة وفنانة مبدعة ومحبوبة وأنا كمان بحبك أفلامك ليها معنى ناحية التمثيل وإخراج وإنتاج أتمنى إلك كل خير وربي يحفظك مدام نبيلة الوردة".

و" كلنا بنحبك موت بلبلة أجمل نساء الدنيا ربنا يحفظك ويطولنا فعمرك يارب"، و" وأنا كمان بحبك أوي يا قلبي ربنا يحفظك يارب"، و" نجلاء أحسن واحدة تعمل قصة فيلم عن حياتك".

أعمال نبيلة عبيد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، كان مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2020، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على غرار:" نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، صبري فواز" والعمل من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان.

أعمال نجلاء بدر

أما نجلاء بدر، فـ انضمت مؤخراً لقائمة أبطال فيلم " الملحد" تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة " محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، تارا عماد، صابرين".

في حين كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " بابلو" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، وهو تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وبطولة:" حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، سلوى عثمان، محمود حجازي، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، غفران محمد، مصطفى عباس".

النهضة نيوز