انفصال شمس الأسطورة عن تركي القرني

فن ومشاهير

انفصال شمس الأسطورة عن تركي القرني بشكل رسمي.. الأولى تطلب العوض والجمهور يتكهن بأسباب الطلاق

3 حزيران 2022 12:38

أعلنت المطربة الخليجية شمس الأسطورة انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الصحافي السعودي تركي القرني، بعد أربعة أشهر من زواجهما وإقامتهما حفل زفاف جدلي بـ تفاصيله المختارة والمُنتقاة.

انفصال شمس الأسطورة وتركي القرني

كشفت شمس الأسطورة عن وقوع الطلاق الرسمي بينها وبين زوجها تركي القرني من خلال تعليق مقتضب، دونته على صورة لهما، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات، تمنت في معرضها العوض من الله، قائلة:" رسمياً، أعلن انفصالي عن تركي والله يعوضني".


ردود الفعل على طلاق شمس الأسطورة من تركي القرني

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي منشور انفصال الثنائي السعودي الشهير، واستقبلت عليه آراء النشطاء والتي انقسمت بين متكهن بأسباب الطلاق ورابط الموضوع بسخرية مع رغبة شمس بالإنجاب من تركي ومجاهرتها بالأمر أمامه وأمام الملأ في آخر شريط فيديو خرجا به معاً وتشكيكهم في اختلاف الأخير معها على الأمر.

بينما اتجه آخرون إلى اتهام المدونين بـ الزواج المفاجئ وافتعال قصة الحب الرومانسية والطلاق الصادم بغية صعود الترند، في حين شكك نشطاء بصحة انفصال المدونين واتهموهما بمحاولة ركوب موجة مواطنيهما الشهيرين " فوز العتيبي وأحمد الموسى".

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" أي عوض تدورين له يا شمس وأنتِ إذا تزوجتي مايكلمون شهر معاك"، و" مع الهبة فوز العتيبي وزوجها"، و" ماخذين بعض ترند وشهرة وبالحالتين ماحد درا عنهم"، و" شكله ماقدر يجيب لها بيبي وهي أزعجته أبغى نونو أبغى أحمل".

و" تزوجت على سنة الله ورسوله الكريم ووجهها خلقة من فوقك انتقادك يضعك في دائرة سوادك الداخلي والعقد فقط وأنت حر"، و" صار الشي لعبة أعلن زواجي أعلن انفصالي بالطقاق جميعاً"، و" هذا وأنتِ اللي رحتي تترجينه مرة ثانية كم شهر وطلقك.. ألو كرامة وينك؟".


تجدر الإشارة إلى أن طلاق النجمة السعودية الشهيرة، جاء بعد نحو شهر من إعلانها انفصالها عن زوجها تركي القرني، مبينة أن المشاكل بينهما قائمة والخلاف تمكَّن منهما حتى طلبت الطلاق، دون محاولة من زوجها لتصحيح الوضع والنهوض بعلاقتهما، وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركتها حينها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

النهضة نيوز