انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

فن ومشاهير

شاكيرا تعلن انفصالها عن جيرارد بيكيه

4 حزيران 2022 16:37

أكدت النجمة الكولومبية شاكيرا الأخبار المنتشرة حول تعرضها للخيانة من قبل شريكها العاطفي ووالد أبنائها، لاعب فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بـ إصدارها بيان مقتضب، أعلنت فيه انفصالها عنه بعد إثنا عشر عاماً من ارتباطهما بقصة حب جامحة، أثمرت عن إنجابهما لطفليهما " ميلان وساشا".

شاكيرا وجيرارد بيكيه

أشارت صحيفة "إل موندو" الإسبانية إلى أن المغنية العالمية، تمنعت عن الخوض في تفاصيل انفصالها عن والد أبنائها، وطلبت من الجمهور عدم الحديث والتساؤل عن الأسباب، حيث قالت في نصِّ البيان:" نأسف لتأكيد نبأ الانفصال من أجل مصلحة أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا"، وأضافت:" نطلب احترام الخصوصية، نشكركم على تفهم الوضع".


جاء انفصال الثنائي الشهير، إثر مشاكل عديدة وقعت بينهما مؤخراً، كان آخرها تقارير صحافية حديثة، تؤكد اكتشاف شاكيرا لخيانة بيكيه لها مع امرأة جديدة، وقد زعمت بعض وسائل الإعلام المكتوبة أن الفتاة المتورطة مع بيكيه في خيانته لشاكيرا، هي والدة لاعب فريق برشلونة " جافي" البالغ من العمر سبعة عشر عاماً.

لكن صحيفة إل بريوريكو الإسبانية، ضحت هذه الادعاءات وأكدت أن الفتاة المرتبطة مع جيرارد بيكيه في قصة خيانته لأم أطفاله، فتاة في مقتبل العمر، وحددت أنها شقراء وفي العقد الثاني من العمر، لتنفي بذلك شائعات ارتباط اللاعب الشهير بوالدة زميله السمراء.

وأكدت صحيفة " ماركا" الإسبانية ما كشفته صحيفة إل بريوريكو، موضحة أن الفتاة طالبة عمرها 20 عاماً، ناشطة في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة.


شاكيرا في المستشفى

وكشفت تقارير صحافية أن النجمة العالمية، وصلت إلى المستشفى بحالة إسعافية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، رفقة والدتها وجيرارد بيكيه، وبينت المصادر أنها كانت مصابة بحالة من الانهيار وعليه سألها الأطباء بعدما هدأت إن كانت ترغب في البقاء في المستشفى لتلقي رعاية خاصة، وبينت المصادر أن اللاعب جيرارد بيكيه، كان بحالة توتر شديدة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

الجدير بالذكر أن الصحف أخذت تبحث في علاقة الثنائي الشهير وتتبع أخبارهما، عقب ملاحظة البعض عدم تواجد النجمين معاً في الآونة الأخيرة، خاصة عند توقفهما عن اصطحاب طفليهما بعد انتهاء الدوام الدراسي.

النهضة نيوز