العراق يودع أحد نجومه الآسيويين بصورة مأساوية

رياضة

وفاة المدافع العراقي حيدر عبد الرزاق بعد تعرضه للضرب المبرح

5 حزيران 2022 12:53

تعرض المدافع الدولي العراقي ولاعب نادي الطلبة حيدر عبدالرزاق لاعتداء من 5 أشخاص بعضهم مسلحون هاجموا اللاعب في منطقة القادسية وسط بغداد .

وتسبب الهجوم في نزيف النجم العراقي حيدر عبد الرزاق مع ووجود كدمات قوية جداً على وجهه ومنطقة الرأس وظل فاقدا الوعي، دون مغرفة سبب الاعتداء . 

واليوم نعت القيادات الرياضية في العراق المدافع حيدر عبد الرزاق وذلك بعد وفاته متأثرا بإصابته التي تعرض لها بعد الاعتداء الذي طاله قبل أيام من قبل مجهولين في العاصمة بغداد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

ونعى نادي القوة الجوية العراقي اللاعب عبر حسابه مواقع التواصل الاجتماعي،: "تتقدم أسرة نادي القوة الجوية الرياضي بخالص التعازي إلى الوسط الرياضي لوفاة لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي الطلبة (حيدر عبدالرزاق) داعين الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان". 

ويعد عبد الرزاق أحد نجوم الكرة العراقية الذين برزوا في عام 2000 عندما حصل منتخب شباب العراق على بطولة آسيا في إيران، ثم المركز الرابع في أولمبياد أثينا. 

وكان عبد الرزاق أيضا أحد نجوم العراق المتوجين ببطولة آسيا عام 2007 التي أقيمت في أربع دول آسيوية بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بهدف للاشيء.

النهضة نيوز _ بيروت