رقصة ميلا الزهراني مع ابنتها تالا حديث المتابعين

فن ومشاهير

ميلا الزهراني تفاجئ الجمهور بـ رقصة مع ابنتها الكبرى.. فيديو

8 حزيران 2022 12:49

خاضت عارضة الأزياء والفنانة السعودية ميلا الزهراني تحدٍّ راقصٍ جديد رفقة ابنتها الكبرى تالا، من أحد التحديات المتصدرة حالياً على تطبيق تيك توك، حيث فاجأت ميلا الزهراني متابعيها عبر التطبيق المذكور أعلاه وعبر سائر التطبيقات الاجتماعية بـ أنها أم لشابة مراهقة، عقب تداول فيديو الـ رقصة من قبل الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير.

ابنة ميلا الزهراني

وعبَّر المتابعون عن رأيهم إزاء ظهور وميلا وابنتها البكر تالا من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول، والتي انقسموا فيها بين متسائل عن أسباب اندفاع الفتيات السعوديات لاتباع موضة قصة " البوي" وبين متأسف على انسياق المشهورات وراء التريندات الراقصة الاستعراضية، في حين انصبت معظم التعليقات في مرمى التساؤل عن العمر الحقيقي لنجمة مسلسل " بنات الملاكمة" والتعبير عن صدمة مدونيها بعد معرفتهم بأنها أم لفتاة مراهقة تبلغ من العمر 13 عاماً.


وجاء في التعليقات:" جايبة بنتها تساندها على التفاهات"، و" تو أدري إنه عندها بنت"، و" ما شاء الله كأنها أختها"، و" ما شاء الله ما فكرتها متزوجة وبنتها بطولها"، و" ماني مصدقة أنها متزوجة".

و" ليش نص الخليجات بتحولوا لبويات.. ليش ثقافة البوي موجودة عندكم بكثرة.. خاصة السعوديات بدل ما يكونوا في قمة الأنوثة.. أرض الرسول بتتحول لمتشبهين بـ الرجال".

فيلم قريقعان

كان آخر أعمال ميلا الزهراني على الصعيد التمثيلي " فيلم قريقعان" الذي دارت أحداثه حول وقوع الشاب حمود المصاب بـ قصور ذهني في حب الشابة زينب، لتقع بعد ذلك العديد من المفارقات والمواقف، إضافة لظهور بعض الاختلافات بين طرفي العلاقة كون زينب متعلمة.

الجدير بـ الذكر أن فيلم " قريقعان" من تأليف ياسر الحسن وإخراج حيدر سمير الناصر، وبطولة:" ميلا الزهراني، محمد الهاشم، حنين تركستاني، شافي العمري".

مسلسل بخور القصائد

في حين كانت آخر أعمال الممثلة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل "بخور القصائد"، تأليف عفاف مطر ومعالجة درامية خالد البدر وإخراج إياد نظمي، وخاضت بطولته ميلا الزهراني إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي على غرار:" تركي اليوسف، زارا البلوشي، طلال السدر، محمد العيسى، جود عزيز، سعد طلاس، أسماء الفهد، وليد الغنام".

النهضة نيوز