الدكتورة يومي تشكو من سوء وضعها المعيشي وتعرض سيارتها للإيجار

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تعرض سيارتها للإيجار بسبب ضعف الميزانية والجمهور: شحاتة كلاس

11 حزيران 2022 15:36

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق Instagram، تصريحات صادمة عن لسان الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، المعروفة بـ اسم الدكتورة يومي، اشتكت فيها من ضيق حالها المادي جراء ضعف الميزانية المالية، وإشارتها إلى إمكانية عرض سيارتها الخاصة للإيجار، عقب أيام معدودة من تغريمها بـ 400 ألف ريال وإيقافها عن العمل داخل المملكة العربية السعودية، بسبب ترويجها لمنتجات الدخان والتبغ.

الدكتورة يومي

تعرضت على إثره المدونة اللبنانية الشهيرة لانتقادات ساخرة ولاذعة من قبل النشطاء الذين اتهموها في معظمهم بـ التسول بطريقة غير مباشرة، في حين استغل آخرون المنشور لتذكيرها بـ تصريحات شقيقتها المدوية حول عدم تأثرهم بمبلغ الغرامة كونه يعادل أجر ثلاث إعلانات دعائية.


حيث دونوا في تعليقاتهم:" شحاتة بصورة غير مباشرة"، و" وين أختها يوم تقول 400 ألف ولاشي عادي مادامه عادي أجل أختك وش بها"، و" شحاتة كلاس"، و" قامت تشحد الله لايبلانا"، و" حبيبتي من خيرنا بس الله يعوضك أنتِ وتلات دعايات ما فيها شي"، و" تركوا بلدهم وجايين يترزقون".

و" نظام الفاشينيستات كل ما تفصخت أكثر كل مازاد الدخل واللي يقهر تسمي نفسها مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي.. أنا أقترح لو يطردونك من بلادنا يسوون خير"، و" تثير الشفقة"، و" روحي لبلدك شحادة على الطرارة"، و" عادي اعملي تلات دعايات بتطالعي 400 ألف.. عادي".

الدكتورة يومي تعتذر من الشعب السعودي

وأتى هذا بعد نحو خمسة أيام من خروج الدكتورة يومي باكية في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، واعتذارها من الشعب السعودي على ما بدر منها من مخالفة جسيمة، تمثلت بالتسويق لبعض المنتجات الممنوعة من التسويق بالدعاية والإعلان.

حيث أكدت عدم اطلاعها ومعرفتها بـ قوانين المملكة العربية السعودية إزاء منتجات التبغ والدخان، قائلة:" 400 ألف ريال مش قليل عليِّ.. أنا بتعب بحياتي وعندي عيلة مسؤولة عليها.. ولامرة عملت مشكلة مع حدا ولامرة تطاولت على حدا.. طول عمري بروح وبجي على السعودية ولا مرة واجهت مشكلة.. طبعاً هيدي أول مرة لأن ما كان عندي خلفية عن قوانين البلد.. بدي اعتذر من متابعيني لأن أنا عملت شي غلط صح بس مش بقصدي".


النهضة نيوز