الدكتورة يومي تثير ضجة عارمة بـ لوك رمضان

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تستعرض لوك رمضان وتثير موجة غضب عارمة: في أشياء تتغطى غير الشعر

4 نيسان 2022 16:31

تعرضت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة بـ الدكتورة يومي لهجوم لاذع وانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب استعراضها للستايل الجديد الذي اعتمدته، تحت عنوان لوك رمضان.



الدكتورة يومي

خرجت مدونة الموضة الشهيرة في فيديو قصير على متابعيها عبر سناب شات، بـ ستايل جريء نوعاً ما، تألف من فستان طويل أصفر من قماش الستان، نسقت معه عباءة رمادية اللون وغطاء رأس من تدرجات اللون البرتقالي.

وطلبت رأي الجمهور بما ترتديه، قائلة:" شو رأيكم اليوم بـ لوك رمضان"، قبل أن تؤكد على رغبتها الكبيرة في المشاركة بـ طقوس شهر مضان المبارك من صوم، مبينة أنها تعرف هذه الأمور كون والدتها مسلمة.


وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل شريحة واسعة من المتابعين، اللذين وجدوا لباسها غير مناسب لشهر رمضان المليء بـ الطقوس الدينية، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية.

ومن التعليقات:" خايس اللوك في رمضان"، و" والصدر والسيقان شنو وضعهم"، و" تعجبني هـ التفاهة"، و" هلا بيومي"، و" طيب هي مالها أي دخل في رمضان"، و" شو تقول هذي".

و" شكراً لا إكراه في الدين"، و" حياتي في أشياء بعد تتغطى غير الشعر"، و" ناقصك بكيني"، و" رمضان ما يحتاج إعلان من هـ الأشكال"، و" بارك الله فيك يا أختاه"، و" عاد احترمي رمضان"، و" هذا لوك كبريهات ماله علاقة أبد بـ رمضان".

الدكتورة يومي تحتفل بـ يوم التأسيس السعودي

وكانت المدونة اللبنانية الشابة، قد أثارت الجدل مؤخراً بـ الستايل الذي اعتمدته في يوم التأسيس السعودي، والذي تألف من عباءة طويلة من تدرجات لون البنفسج، مطرزة بـ خيوط ذهبية.

نسقت معها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بطريقة الـ wavi ومكياج الوجه الناعم، واستكملت إطلالتها بـ مجوهرات وأسوار مصاغة من الذهب الخالص.

من هي الدكتورة يومي؟

يشار إلى أن يمنى خوري، اشتهرت عقب امتهانها التدوين عبر سناب شات و INSTAGRAM، حيث اعتمدت في محتواها على توجيه النصائح للفتيات والشبان والحديث عن كيفية التصرف في العلاقات العاطفية، وهو ما جعل المتابعين يطلقون عليها لقب " الدكتورة" ويختصرون اسمها ليصبح " يومي".

النهضة نيوز