ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. وفق بيانات التداول مقابل الليرة اللبنانية

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. وفق بيانات التداول مقابل الليرة اللبنانية

14 حزيران 2022 09:21

سجل سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء مقابل سعر الليرة اللبنانية، وفق مؤشر بيانات التداول صباح اليوم الثلاثاء في السوق الموازية، وسعر مبيع وشراء الدولار في لبنان عند الصرافين، ارتفاع مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء، بالتزامن مع تراجع حجم التداول على منصة صيرفة.

وبلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 14 حزيران للشراء 28150 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 28350 ليرة لبنانية.

ويُشار إلى أن سعر إقفال الدولار يوم أمس الاثنين، سجل ارتفع طفيف مقابل سعر الليرة اللبنانية، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 27850 وللمبيع 27900 ليرة.

بينما تراجع حجم التداول على منصة Sayrafa يوم أمس، حيث بلغ 55 مليون دولار أميركي وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa ، بمعدل 24700 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

في حين حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي الموجه لاستيراد بعض السلع الضرورية.

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

وننوه إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت