فيديو سقوط بثينة الرئيسي على الأرض في مناسبة شي إن

فن ومشاهير

بثينة الرئيسي تعلق على حادث سقوطها في حفل Shein.. فيديو

13 حزيران 2022 14:33

تصدرت الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي إكسبلور وآخر أخبار تطبيق INSTAGRAM خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تسريب مقطع فيديو قصير، يرصد تعرضها لـ حادث سقوط ووقوعها أرضاً أمام الملأ وعدسات الكاميرا أثناء مشاركتها في حفل Shein.

بثينة الرئيسي

وقعت نجمة الدراما الخليجية على إثره في مرمى تعليقات رواد INSTAGRAM، الذين عبروا عن أسفهم الكبير لما ألمَّ بها وحمدوا الله على سلامتها قبل أن يتغزلوا بـ جمالها ورقي إطلالتها الكلاسيكية المليئة بـ الأنوثة.

وطمأنت نجمة مسلسل " الناموس" الجمهور على حالها، وأبدت تصالحها مع انتشار فيديو سقوطها على الأرض، من خلال إعادة نشرها للشريط المرئي عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، معلقة:

" الحقيقة دائماً مُرة"، زين ما طيحت البنت معاي مع إني سحبتها ومسكتها لين طحت، بس كانت صامدة"، واختتمت مؤكدة سعادتها بـ حضور الحفل، مضيفة:" بس كان الإيفنت نار، شكراً شي إن على اليوم الخطير".


ردود الفعل على سقوط بثينة الرئيسي

تفاعل محبو الممثلة الشابة مع كلماتها المنتقاة بدقة وعناية، وهنؤوها على سلامتها قبل أن يعبروا عن حبهم الكبير لها ويتغزلوا بها في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" عين"، و" الفستان يجنن"، و" حمد لله على السلامة"، و" عادي أهم شي ما تعورتي"، و" واضح كانت طيحة أليمة.. سلامتك"، و" أحلى وأفخم سقوط"، و" يا روحي سلامتك"، و" أنتِ النار والله والذوق والجمال كله".

فستان الفنانة بثينة الرئيسي

وتألقت الرئيسي في إيفنت Shein"/ شي إن" بـ فستان طويل أسود اللون منقوش بـ الورود، تميز بـ أكمامه الفضفاضة وبوجود حزام قماشي رفيع عند الخصر.

نسقت مع تسريحة الشعر المرفوع إلى الأعلى من منتصف الرأس والمنسدل على الأكتاف من الخلف، واعتمدت في ظهورها مكياج الوجه الظاهر، في حين استكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

مسلسل بثينة الرئيسي الجديد

وفي سياق منفصل، تنافست الفنانة بثينة الرئيسي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل " محمد علي رود"، تأليف الكاتب محمد أنور وإخراج جاسم المهنا.

شاركت الممثلة البحرينية في بطولة الموسم الثاني من " محمد علي رود" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" أسمهان توفيق، حسين المهدي، محمد المنصور، حمد أشكناني، روان مهدي، عبد الله بهمن، حصة النبهان، منى حسين" وغيرهم.

النهضة نيوز