أزمة يعقوب بوشهري مع قناة الحدث السعودية

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يقاضي قناة الحدث السعودية بسبب تقرير حول ضحايا الاغتيالات في إيران

17 حزيران 2022 16:32

استغرب البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري من زجِّ صورته في تقرير سياسي، يتحدث عن الاغتيالات في إيران، وذلك في تقرير إخباري قصير، نُسِبَّ إلى قناة الحدث، المتفرعة عن قناة العربية السعودية.

يعقوب بوشهري

نشر مشهور سناب شات في البداية، التقرير بعدما وصله عبر الخاص من قبل أحد الأشخاص، عقب توثيقه من على شاشة التلفاز، حيث ظهرت ضمنه صورة بوشهري على أنه عالم إيراني من ضمن العلماء الذين تعرضوا لعمليات اغتيال داخل إيران في الآونة الأخيرة.

وأبدى النجم الشهير سخطه من تزييف الحقائق واستخدام صورته في مثل هكذا تقرير، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على المنشور، كتب في نصِّه:" خلصوا من كل شي، الحين حطوني أني مع اغتيالات وأني عالم نووي"، واختتم بالإشارة إلى القناة قائلاً:" قناة الحدث".


وسخر المدون الكويتي من تضمين صورته في التقرير والإشارة إليه كـ عالم نووري إيراني، قائلاً:" يا الله صباح الخير، تنام شاعر وتقوم عالم نووري"، ومن ثم أكد يعقوب بوشهري لمتابعيه أنه تقدم بشكوى قانونية ضد القناة، معلقاً:" تم رفع شكوى بشأن القضية".

آراء النشطاء

وقد تداولت العديد من الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، المتضمن ردة فعل البلوغر الكويتي، حيث استقبل القائمون عليها آراء النشطاء حول الموضوع، والتي انقسمت بين ساخر من المواقف والأزمات المتتالية التي تنزل بـ بوشهري وبين متعاطف معه.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" أحلام العصر"، و" إذا كان صحيح هذا خطأ فادح من قناة الحدث، كيف مر عليهم، كان المفروض التأكد من الشخص والصورة"، و" مقرود هـ الإنسان الله يعينه"، و" القناة تدور المشاكل"، و" حط أغنية هيفاء وهبي شغلة كل الناس"، و" شكله بالنهاية بيحطونه بـ قناة CNN".

وأيضاً:" ضحكت من قلبي، كل ما أقرأ الخبر أغشغش ضحك"، و" يكسر خاطري"، و" مسكين"، و" أكثر واحد تجيه المصايب هو ونايم"، و" عشان تعرفون كيف الأخبار تتزيف"، و" أكثر واحد ياخذ المصايب بروح رياضية"، و" حرام مسكين أتخيل جالس في أمان الله، فجأة يشوف نفسه مقتول"، و" يمكن شبيهه"، و" يا الله صباح خير.. صدق هل آدمي منكوب مدري شلون متحمل هـ المصايب".

النهضة نيوز