آدم بكري يحتفل بـ عيد ميلاد سنتيا صموئيل

فن ومشاهير

آدم بكري يحتفل بـ عيد ميلاد سينتيا صموئيل ويكشف عن الوشم الذي نقشه على عنقه.. صور

23 حزيران 2022 15:16

عبر الممثل الفلسطيني آدم بكري عن حبه الكبير لخطيبته الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل، وذلك في معرض احتفاله بـ عيد ميلادها الـ27، حيث نشر مجموعة صور جديدة لهما عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كشف في إحداها عن وشمه لاسمها على عنقه.


آدم بكري وسنتيا صموئيل

وعلق النجم الفلسطيني العالمي على المنشور قائلاً:" عيد ميلاد سعيد ...، أنا الرجل الأكثر حظاً في الكون، وأنت الكون كله"، لتبادله الممثلة الشابة بـ الغزل وترد على منشوره الاحتفالي بـ:" أنا الفتاة الأكثر حظاً في الكون.. أنا أحبك".

وتفاعل متابعو آدم ومحبو سنتيا مع كلماتهما وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة والاستمرارية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.


وجاء في معرضها:" حياتي"، و" الله يديم حبكم"، و" يخليكن لبعض وهابي بيرث داي لسينتيا"، و" حب كبير لكما"، و" أفضل ثنائي"، و" يارفاق أنتم لطفاء جداً"، و" المفضلين لدي"، و" أحبك كثيراً يا فتاة"، و" عيد ميلاد سعيد يا مذهلة"، و" الرجل الفلسطيني يعلم كيف يحب ويتعامل مع السيدات.. منشور محبب.. عيد ميلاد سعيد لها".

أعمال سينتيا صموئيل وآدم بكري

مسلسل Hell’s Gate

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الثنائي الشهير مسلسل " Hell’s Gate/ باب الجحيم" الذي شاركا فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، حسن فرحات، ريم خوري، منير معاصري، طارق يعقوب، بياريت قطريب، يمنى مروان، بشارة عطا الله".

ومسلسل " باب الجحيم/ Hell’s Gate" من تأليف باسم بريش بالتعاون مع سعيد سرحان وإخراج أمين درة ومن إنتاج شركة الصبَّاح إخوان، ودارت قصة العمل حول تغير واقع حال رجل منعزل من سكان مدينة بيروت في العام 2052، بعدما يجلب خلل تقني امرأة هاربة من النظام إلى منزله.

من هو آدم بكري

الجدير بـ الذكر أن آدم بكري، ممثل فلسطيني من مواليد الخامس عشر من شهر مايو/ أيار عام 1988، اشتهر في الوسط الفني بعد مشاركته في الفيلم السينمائي ( عمر) الذي عرض في العام 2013.

لتتوالى أعماله الفنية بعد ذلك، ومنها:" فيلم Ali and Nino ( علي ونينو) وفيلم Official Secrets، ومسلسل باب الجحيم.

النهضة نيوز